الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سهام تطلب الطلاق: "خايفة أتقتل أنا وأولادي بسبب المخدارت".. والزوج: سامحيني

انفصال- تعبيرية
حوادث
انفصال- تعبيرية
الأحد 09/مايو/2021 - 02:04 م

أقامت زوجة دعوى أمام محكمة الأسرة بقطور، ضد زوجها تطلب فيها بالطلاق، وادعت فيها تعاطيه للمواد المخدرة والحشيش، واستحالة العيشة بينهما خوفًا على أولادها ونفسها من العنف تحت تأثير المخدر.

وقالت "سهام" ربة منزل تبلغ من العمر 24عامًا ولديها طفلان بأنها تعرفت على زوجها عن طريق الأهل، ثم جمعهما زواج تقليدي، ومدة الخطبة لم تكن كافية لمعرفة أمور كثيرة عنه، حتى أنها فوجئت بعد الزواج بتعاطيه للمواد المخدرة ونصحته كثيرًا لكنه لم يستجب، وبعد أن أنجبت منه طفلهما الأول، وعدها بترك المخدر، ولكنه لم يستطيع حيث تمكنت المخدرات من جسده.

تابعت "سهام" زاد الأمر سوءًا بمرور الوقت، وباع ذهبها لشراء المخدرات، واعتاد على ضربها وإهانتها أمام أعين الجيران، فتركت المنزل مرات عديدة بإصابات متفرقة في جسدها، فقد فعل فعلته تحت تأثير المخدر وفي كل مرة يعتذر "سامحيني ماكنتش في وعيي".

تابعت الزوجة: “أنجبت الطفل الثاني وازاد الأمر سوءًا فلم يلبِّ احتياجات المنزل من مأكل ومشرب، وباتت كل نقوده في سبيل التعاطي وحاولت كثيرًا مساعدته ومنعه من التعاطي ولكن طفح الكيل، وخايفة المخدرات تدفعه لقتلي وأولادي زي الجرائم اللي بنسمع عنها، ولم أجد سبيلًا غير منزل أهلي ورفع دعوى طلاق أمام محكمة الأسرة، وحجزت الدعوى للحكم في آخر مايو”.

تابع مواقعنا