رئيس التحرير
محمود المملوك

جامعة أسيوط تشهد انطلاق حملة تطعيم 120 ألفًا من العاملين بها وطلابها باللقاح المضاد لفيروس كورونا

جامعة أسيوط
جامعة أسيوط

شهدت جامعة أسيوط، اليوم الأحد، 9 مايو 2021، أول أيام حملة موسعة لتطعيم أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب باللقاح المضاد لفيروس كورونا، والتي أطلقها الدكتور طارق الجمال، رئيس الجامعة، في مطلع شهر مايو الجاري بالتنسيق مع وزارة الصحة.
 

وأعلن الدكتور طارق الجمال، أن مقر الحملة المخصص لتقديم اللقاح بدأ اليوم استقبال السادة أعضاء هيئة التدريس والعاملين ممن سجلوا رغبتهم في تلقى اللقاح، وذلك بحضور الدكتورة هبه راشد، مدير إدارة مكافحة العدوى بمستشفيات أسيوط الجامعية، ونائبها الدكتور إيهاب عبد الراضي.
 

وأوضح أنه تم كذلك تخصيص مقر آخر بوحدة علاج أعضاء هيئة التدريس، كما سوف يتم تلقى استمارات الطلاب الراغبين في الحقن باللقاح المضاد لفيروس كورونا بمستشفى الطلبة عقب إجازة عيد الفطر المبارك.
 

وكشف رئيس جامعة أسيوط أن الحملة تهدف إلى توفير اللقاح لما يقرب من 120 ألف فرد من أفراد المجتمع الجامعي، وذلك في إطار جهود الدولة الهادفة إلى الحد من انتشار العدوى بالفيروس، كما يأتي انطلاقاً من حرص الجامعة على توفير بيئة صحية آمنة لمنتسبيها واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية للحافظ على صحتهم وسلامتهم.

وكان الدكتور طارق الجمال، رئيس جامعة أسيوط، قد أطلق دعوته لكافة أفراد الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب إلى الإسراع في تسجيل رغبتهم في تلقى اللقاح وملئ بيانات استمارات التسجيل، وإرفاقها بصورة من بطاقة الرقم القومي وتقديمها للكلية أو الإدارة التابعين لها.