رئيس التحرير
محمود المملوك

نيمار بعد تجديد عقده مع باريس: لقد فعلت ذلك من أجل السعادة

نيمار
نيمار

جدد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عقد لاعبه البرازيلي نيمار جونيور، لمدة 4 سنوات جديدة ليستمر اللاعب مع الفريق لمدة أطول.

 

وقال نيمار خلال مقابلته مع صحيفة "تيليفوت" الفرنسية: "السبب الأول الذي جعلني أتخذ هذا القرار كان السعادة، إنه لأمر لا يصدق أن أكون جزءًا من هذا الفريق، هذه المجموعة وباريس سان جيرمان، لدينا مدرب ممتاز سيساهم كثيرًا لنا في المستقبل، كل الأشياء التي ستذهب بعيدًا، من الآن فصاعدًا".
 

وتابع: "هدفي منذ وصولي إلى باريس سان جيرمان هو أن أضع الفريق بين الأفضل والأفضل، وهو ما نحققه حاليًا، نجمع المزيد من الخبرة لمواجهة مباريات مثل مانشستر سيتي وتعلمنا من الأحداث الكبيرة".

 

وأضاف: "باريس على المسار الصحيح، نحن نقترب أكثر من أهدافنا ونشعر بقدرة متزايدة على الفوز بدوري الأبطال، أنا متأكد من أننا قادرون على القيام بذلك، لقد تغيرت كثيرًا، لقد تعلمت الكثير، لقد حدثت أشياء أيضًا، التي لم أتمكن من الوصول إليها أعتقد أنني تحسنت كشخص وكلاعب أيضًا".

ولم ينجح البرازيلي في قيادة الفريق إلى دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى، حيث أنهى الموسم الماضي بالخسارة في النهائي أمام بايرن وسقوطه في نصف النهائي هذا الموسم أمام مانشستر سيتي.

 

وأوضح نيمار أنه سيكون لديه ما لا يقل عن أربع سنوات أخرى من العقد لمتابعة هذه الأهداف التي طلبت منه منذ وصوله إلى العاصمة الفرنسية.

بينهم فيدال وسانشيز.. كشف أسماء الراحلين من إنتر ميلانو في نهاية الموسم

عاجل