رئيس التحرير
محمود المملوك

علي عمر مديرًا للشئون العقارية بجهاز العاشر من رمضان

المحاسب علي عمر مدير
المحاسب علي عمر مدير الشئون العقارية بجهاز العاشر من رمضان

أصدر المهندس أحمد عمران، رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، والمشرف على جهاز خليج السويس، قرارًا بتعيين المحاسب علي محمد عمر إبراهيم، مديرًا للشئون العقارية بجهاز المدينة.

 

ونصَّ قرار رئيس جهاز المدينة، والذي حمّل رقم 217 لسنة 2021، على نقل المحاسب علي محمد عمر إبراهيم، كبير أخصائيين بدرجة مدير عام من الإدارة العامة للشئون المالية بجهاز المدينة، للعمل بالإدارة العامة للشئون العقارية.

المحاسب علي عمر، مدير الشئون العقارية بجهاز العاشر من رمضان

وفي وقتٍ سابق، أعلنت رئاسة جهاز مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، برئاسة المهندس أحمد عمران، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان والمشرف على خليج السويس، غلق حديقة "الكفراوي"؛ ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية لمنع انتشار وتفشي فيروس كورونا المُستجد.

 

وأشار بيان صادر عن جهاز المدينة، إلى أن قرار الغلق يأتي كإجراء احترازي لمجابهة فيروس كورونا المُستجد ومنع انتشار العدوى بالفيروس، فيما أهاب جهاز مدينة العاشر من رمضان، بجموع المواطنين بعدم التواجد بالحدائق العامة والأماكن المفتوحة منعًا للتجمعات؛ وسط تأكيدات على أن الجهات الأمنية ستكون متواجدة لاتخاذ الإجراءات الحاسمة مع المخالفين.

 

يُشار إلى أن مدينة العاشر من رمضان، التي تقع بمحافظة الشرقية وتتبع هيئة المجتمعات العمرانية، تعد من مدن الجيل الأول، وهي واحدة من أكبر المدن الصناعية الجديدة وأقربها للقاهرة، حيث أُنشئت بقرار رئيس الجمهورية رقم 249 لعام 1977 بهدف جذب رؤوس الأموال الأجنبية والعربية والمحلية وتوفير فرص عمل للشباب، فضلًا عن استقطاب الزيادة السكانية إلى خارج القاهرة، فيما أُعلن بصورة رسمية أن عدد سكان المدينة المُسجلين 500 ألف نسمة في 2018.

أهل الخير بالعاشر من رمضان.. حكاية شباب ينظمون قوافل طبية ويُفطرون الصائمين دون مقابل

عاجل