رئيس التحرير
محمود المملوك

تعرف على تشكيل الأهلي المتوقع غدًا في مباراة القمة

الأهلي
الأهلي

يتجدد الصدام بين الأهلي والزمالك حين يتقابلان مساء غدٍ الإثنين على ستاد القاهرة الدولي في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم، وذلك بعد أيام قليلة من المواجهة التي جمعتهما في شهر أبريل الماضي وانتهت بفوز الأحمر بهدفين مقابل هدف.

ومن المتوقع أن يدفع الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني بالثنائي بدر بانون وياسر ابراهيم كقلبي دفاع خاصة مع تراجع مستوى رامي ربيعة، فيما يحرس محمد الشناوي المرمى الأحمر.

كما من المتوقع أن يُشرك موسيماني أيمن أشرف في الجبهة اليسري علي حساب محمود وحيد ويلعب محمد هاني في الجبهة اليمنى وإلى جواره عمرو السولية وأليو ديانج، وفي الوسط الهجومي يلعب محمد مجدي قفشة وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات بينما يعود محمد شريف لقيادة الهجوم الأحمر بشكل أساسي بدلا من مروان محسن الذي لعب أساسياً في مواجهة الاتحاد السكندري الأخيرة.

يذكر أن الأهلي يخوض مباراة القمة وهو في مركز الوصافة برصيد 40 نقطة وبفارق 4 نقاط عن غريمه التقليدي الزمالك، حيث خاض حتى الآن 18 مباراة فاز في 12 وتعادل في 4 وخسر في مواجهتين أمام سموحة وغزل المحلة، بينما يتصدر الزمالك جدول الترتيب برصيد 44 نقطة بعدما خاض 20 مواجهة فاز في 13 وتعادل في 5 وخسر أيضا لقاءين.

الأهلي يخصص 40 مليون جنيه ميزانية للنشاط الرياضي الموسم المقبل