رئيس التحرير
محمود المملوك

"وكيل وزارة القليوبية" يكرم حفظة القرآن الكريم والفائزين في مسابقة التحدث بالفصحى (صور)

تكريم حفظة القرآن
تكريم حفظة القرآن الكريم بالقليوبية

كرم الدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية حفظة القرآن الكريم من طلاب المدارس المختلفة في جميع المراحل التعليمية والفائزين في مسابقة التحدث بالفصحى، وبحضور سماح إبراهيم وكيل مديرية التربية والتعليم بالقليوبية. 
وبتوجيهات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، واللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية.

وأوضح الدكتور ياسر أن مسابقة القرآن الكريم تمت بين طلاب المدارس في جميع المراحل التعليمية بالتعاون بين توجيه اللغة العربية والعلاقات العامة في جميع الإدارات التعليمية.

وهنأ الفائزين بالمسابقة التي تمت هذا العام 2020-2021 م في جميع مدارس الإدارات التعليمية، وفاز بالمسابقة 27 طالبًا من جميع المراحل التعليمية.
كما هنأ وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، أولياء الأمور، وقدم لهم الشكر على مساعدتهم لأبنائهم وتوفير الأجواء المناسبة لهم، وطالب الطلاب بالمحافظة على ما حفظوه من القرآن الكريم والمداومة على قراءته وحفظه.

وقدم وكيل الوزارة شهادات تقدير ومبالغ مادية بسيطة للطلاب الفائزين في مسابقة حفظة القرآن الكريم ومسابقة التحدث بالفصحى وتم التكريم في إطار الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية والالتزام بارتداء الكمامات الطبية حفاظا علي صحة أبنائنا الطلبة.

كما هنأ  الطلاب الفائزين في مسابقة التحدث بالفصحى على مستوى المحافظة وأشاد سيادته بتألق الطلاب وتميزهم، مؤكدًا على أنهم نواة لمستقبل باهر محافظًا على لغتنا الجميلة، موجها التحية إلى كل أب وأم ومعلم أسهم في دعم هؤلاء الطلاب.