الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسمة وهبة تستعين بمسلسل "الاختيار 2" لمساندة أهالي حي الشيخ جراح

بسمة وهبة
فن
بسمة وهبة
الأحد 09/مايو/2021 - 04:58 م

علقت الإعلامية بسمة وهبة على الاعتداءات التي تعرض لها أهالي فلسطين من قِبل الإسرائيليين، في حي الشيخ جراح، مستعينة بمشاهد من مسلسل "الاختيار 2" الذي يلعب بطولته الفنان أحمد مكي وكريم عبد العزيز.

ونشرت بسمة فيديو، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، قائلة: "الحقيقة المشاهد اللي شفتها لأهلنا في القدس وخصوصًا سكان حي الشيخ جراح، واللي بيحاول الإرهاب الإسرائيلي اليومين دول يخرجوهم ويهجروهم من بيوتهم، مشاهد تخلي الواحد يحس بالفخر". 

وتابعت: "وعلى قد ما ربنا ابتلى منطقتنا العربية بالإرهاب بكل أشكاله، لكننا بنملك العزيمة والإصرار على مواجهته، لسه في ناس وسطنا قادرة تضحي دفاع عن القضية، زي ماشفنا في الحلقة 25 من مسلسل الاختيار، وإزاي ضباط وجنود الداخلية ضحوا بأرواحهم في معركة الواحات علشان الإرهاب الغاشم مايدخلش مصر.. المجد للشهداء في كل مكان والإرهاب عمره ما هينتصر".

وكانت اقتحمت شرطة الاحتلال الإسرائيلي ساحات المسجد الأقصى، يوم الجمعة الماضية، عقب انتهاء صلاة المغرب وإفطار الموجودين داخل المسجد، في محاولة لمنع الأهالي من استمرار الدخول إلى المسجد الأقصى.

وأطلقت شرطة الاحتلال الرصاص المطاط تجاه المصلين والموجودين في ساحات الأقصى، وأطلقت قنابل الصوت، والغاز المسيل للدموع، ما أدى إلى إصابة 53 من المواطنين أحدهما برصاصة في رأسه والآخر في عينه، واعتقال آخرين.

تابع مواقعنا