الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير السياحة يدعو الأمريكية "جلوريا والكر" لزيارة الأقصر بعد تحقيق حلمها بزيارة الأهرامات

وزير السياحة بصحبة
تقارير وتحقيقات
وزير السياحة بصحبة جلوريا والكر
الأحد 09/مايو/2021 - 04:44 م

حرص الدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار، على توجيه الدعوة للسيدة الأمريكية جلوريا والكر، لزيارة محافظة الأقصر للتعرف على آثار مصر العريقة، وذلك خلال اليوم الأول من تنفيذ برنامج زيارتها السياحية لمصر، فيما رحبت الأخيرة بالفكرة بسعادة.

ووجه العناني أجهزة الوزارة للتنسيق مع الشركة المنظمة لفترة زيارتها وعائلتها إلى مصر ليوم واحد تقوم خلاله بزيارة الأقصر.

والتقى الوزير صباح اليوم  بـ"جلوريا والكر" في أول أيام تحقيق حلمها بزيارة منطقة أهرامات الجيزة، حيث استقبلها  بساحة تمثال أبو الهول والتي تم السماح بفتحها لها بشكل استثنائي. 

وزير السياحة بصحبة جلوريا والكر

ومن أمام تمثال أبو الهول، تبادل وزير السياحة والآثار والسيدة جلوريا أولكر أطراف الحديث، حيث رحب الدكتور خالد العناني بها، وشكرها على حبها وشغفها بمصر وبحضارتها العريقة، معرباً لها عن ثقته بأن زيارتها إلى مصر ستمنحها طاقة إيجابية تساعدها على الشفاء العاجل. 

ومن جانبها، أعربت جلوريا أولكر عن سعادتها بمقابلة الوزير الطيبة لها وحرصه على لقائها، مقدمة له الشكر على ما بذلته الوزارة لتمكينها لتحقيق أمنية حياتها بأن تزور منطقة الأهرامات.

كما أعربت عن بالغ سعادتها بالحفاوة وحسن الاستقبال وكرم الضيافة التي استقبلها بها الشعب المصري منذ وصولها.                

ومن أمام تمثال أبو الهول، أصرت السيدة الأمريكية على الوقوف من على كرسيها لتحقق حلمها والتقاط صورة تذكارية لها مع تمثال أبو الهول.

يذكر أن "والكر" وهي سيدة أمريكية مصابة بسرطان المثانة منذ عام، كانت حديث مواقع التواص الاجتماعي الفترة الأخيرة بعد نشر قصتها التي قالت فيها كانت من أهم أحلام جلوريا أن تأتي إلى مصر هي وأفراد عائلتها المكونة من  14 فردا لزيارة الأهرامات ومشاهدة الحضارة المصرية القديمة. 

وزير السياحة بصحبة جلوريا والكر وعائلتها
تابع مواقعنا