رئيس التحرير
محمود المملوك

تأكيدا لـ"القاهرة 24".. أمين عمر حكمًا لمباراة القمة وعاشور للفار

القاهرة 24

أعلن اتحاد الكرة طاقم تحكيم مباراة القمة، والتي ستجمع بين الأهلي والزمالك في التاسعة مساء غدا الاثنين بستاد القاهره الدولي، ضمن منافسات الجولة 21 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وجاء طاقم التحكيم كالآتي: 


الحكم الدولي أمين عمرحكم ساحة، ويعاونه كل من يوسف البساطي وهاني عبدالفتاح، مساعدين، وأحمد الغندور مساعد رابع، ومحمود عاشور حكمًا لتقنيه الفيديو، ومحمود بسيوني حكم مساعد فيديو.

وفي سياق آخر اتفق مسئولو اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، مع مسؤولي الإذاعة والتلفزيون، على تواجد 15 كاميرا في مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والمقرر لها يوم غدًا الاثنين، ضمن منافسات الجولة الـ21 من مسابقة الدوري الممتاز، لتسهيل مهمة حكام تقنية الفيديو، ولمنع حدوث أي أزمة بالمباراة.

وكان قد طالب عدد من الحكام، من لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، زيادة عدد الكاميرات الخاصة بتصوير المباريات القادمة بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وجاء طلب الحكام هذا، بسبب رؤيتهم وإدراكهم مدى حساسية المباريات القادمة بالدوري، وذلك بعد اشتعال منافسة الدوري بين الفرق مؤخرا، وذلك لتسهيل المهمة على حكام الفار، خاصة أن هناك بعض الحكام كانوا يلقوا صعوبة بالغة في الحكم على بعض الكرات الصعبة ببعض المباريات، وذلك بسبب عدم وضوح الرؤية ن جميع الزوايا

 

عاجل