الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المهندس أشرف قطب رئيسًا لقطاع الكهرباء بشمال الشرقية

المهندس أشرف قطب
محافظات
المهندس أشرف قطب رئيس قطاع الكهرباء بشمال الشرقية
الأحد 09/مايو/2021 - 05:26 م

أصدر المهندس محمد أحمد السيد، رئيس مجلس إدارة شركة توزيع كهرباء القناة والعضو المنتدب للشركة، قرارًا بتصعيد المهندس أشرف قطب، ليشغل منصب رئيس قطاع الكهرباء بقطاع شمال محافظة الشرقية.

يُشار إلى أن المهندس أشرف قطب، كان يشغل منصب القائم بأعمال مدير عام قطاع الكهرباء بالمدن الجديدة، قبل نقله مدير عام للتشغيل بالقطاع، وبعدها تصعيده ليشغل منصب رئيس قطاع الكهرباء بقطاع شمال محافظة الشرقية.

المهندس أشرف قطب رئيس قطاع الكهرباء بقطاع شمال محافظة الشرقية

وفي وقتٍ سابق، أعلنت رئاسة جهاز مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، برئاسة المهندس أحمد عمران، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان والمشرف على خليج السويس، غلق حديقة "الكفراوي"؛ ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية لمنع انتشار وتفشي فيروس كورونا المُستجد.

وأشار بيان صادر عن جهاز المدينة، إلى أن قرار الغلق يأتي كإجراء احترازي لمجابهة فيروس كورونا المُستجد ومنع انتشار العدوى بالفيروس، فيما أهاب جهاز مدينة العاشر من رمضان، بجموع المواطنين بعدم التواجد بالحدائق العامة والأماكن المفتوحة منعًا للتجمعات؛ وسط تأكيدات على أن الجهات الأمنية ستكون متواجدة لاتخاذ الإجراءات الحاسمة مع المخالفين.

يُشار إلى أن مدينة العاشر من رمضان، التي تقع بمحافظة الشرقية وتتبع هيئة المجتمعات العمرانية، تعد من مدن الجيل الأول، وهي واحدة من أكبر المدن الصناعية الجديدة وأقربها للقاهرة، حيث أُنشئت بقرار رئيس الجمهورية رقم 249 لعام 1977 بهدف جذب رؤوس الأموال الأجنبية والعربية والمحلية وتوفير فرص عمل للشباب، فضلًا عن استقطاب الزيادة السكانية إلى خارج القاهرة، فيما أُعلن بصورة رسمية أن عدد سكان المدينة المُسجلين 500 ألف نسمة في 2018.

تابع مواقعنا