الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تاجر مواشٍ يطعن شقيقين بسبب ركنة سيارة في المعصرة

طعن_أرشيفية
حوادث
طعن_أرشيفية
الأحد 09/مايو/2021 - 05:25 م

طعن تاجر مواشي شقيقين بسبب خلافات بينهم على ركنة سيارة بمنطقة المعصرة بمحافظة القاهرة.

وتلقى قسم شرطة المعصرة بلاغا من الأهالي يفيد بقيام شخص بطعن شقيقين، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين قيام عاطل بطعن شقيقين بسبب خلافات على ركنة سيارة وتم نقلهما للمستشفى في حالة حرجة وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

من جانب آخر، قررت محكمة جنايات القاهرة معاقبة 3 متهمين بالسجن عشر سنوات، على خلفية اتهامهم باستعراض القوة والتلويح بالعنف ضد امرأة وشخص آخر بدائرة قسم أول السلام، وذلك في الواقعة المعروفة إعلاميًّا بـ"سيدة السلام المنتحرة".

وكان أمر المستشار حمادة الصاوي، النائب العام بإحالة المتهمين إلى المحاكمة الجنائية، وقالت النيابة العامة في بيان سابق لها: “إن المتهمين اقتحموا مسكن المذكورة -محل تواجدها والشخص المذكور- حاملين أسلحة بيضاء عُصي، ووثاق، وهددوهما فكان من شأن ذلك إلقاء الرعب في نفسيهما، وقد بلغ الرعب من المجني عليها أن هرعت إلى شرفة مسكنها ملقية بنفسها منها مما أودى بحياتها”.

ووقعت بناء على ارتكاب هذه الجريمة جناية قبضهم على المجني عليهما وحجزهما دون وجه حق، وتعذيبهم المجني عليه بدنيًّا بتقييده بوثاق والاعتداء عليه بالضرب بالأيدي وبعصا خشبية محدثين به إصابات ثبتت بالتقرير الطبي، كما أنهم بذلك ارتكبوا جريمة الدخول ليلًا وباستخدام القوة والأسلحة البيضاء إلى بيتٍ في حيازة المجني عليها بقصد ارتكاب الجرائم السابقة.


 

تابع مواقعنا