رئيس التحرير
محمود المملوك

مصدر أمني يكشف حقيقة انفجار خط غاز بشبرا الخيمة

صورة من الحريق
صورة من الحريق

نفى مصدر أمنى صحة ما تم تداوله على إحدى الصفحات الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" من مزاعم بشأن حدوث انفجار بأحد خطوط الغاز بمنطقة شبرا الخيمة بالقليوبية.

وأوضح المصدر أن حقيقة الواقعة تتمثل فى حدوث تسريب بأحد مواسير الغاز بالمنطقة المشار إليها نتيجة حدوث اشتعال للنيران بكمية من المخلفات المتراكمة بجوارها على نطاق محدود، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية وتم السيطرة على الحريق وإخماده.

كما أوضح المصدر أن ذلك يأتى ضمن محاولات الأبواق الإعلامية التابعة للجماعة الإرهابية لنشر الأكاذيب ومحاولة تأليب الرأي العام.

ومن جهة أخرى نشر “القاهرة 24” منذ ساعات نجاح قوات الحماية المدنية بالقليوبية، في السيطرة على حريق نشب بمخلفات قريبة من محبس الغاز العمومي بالشارع الجديد بحي شرق شبرا الخيمة، وتم الدفع بـ4 سيارات إطفاء، وتم إخماد الحريق دون أن يمتد المناطق المجاورة له دون خسائر بشرية وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى اللواء حاتم حداد مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، إخطارًا من العميد عمرو حرب مدير الحماية المدنية بالقليوبية يفيد نشوب حريق بمجموعة من مخلفات قريبة من محبس الغاز العمومي بالشارع الجديد بحي شرق شبرا الخيمة.

جرى اخطارا اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية، والعميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية، وتم الدفع ب4 سيارات إطفاء، وتم السيطرة على الحريق، وإخماده دون أن يمتد المناطق المجاورة له دون خسائر بشرية، وجارٍ تغيير محبس الغاز، وتولت النيابة التحقيق.