رئيس التحرير
محمود المملوك

لا نستحق الخسارة.. أبرز تصريحات كارتيرون عن مباراة القمة

الأهلي والزمالك -
الأهلي والزمالك - أرشيفية

أطلق الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عدد من التصريحات النارية، قبل ساعات قليلة من مباراة القمة 122 أمام الأهلي، والمقرر إقامتها على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وأكد  “كارتيرون”، أن القلعة البيضاء لا تستحق الخسارة من الأهلي، في المباراة التي جمعتهما ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من الدوري الممتاز، والتي حقق المارد الأحمر الفوز فيها بهدفين مقابل هدف أحرزهما المهاجم محمد شريف.

كارتيرون “لا نستحق خسارة قمة الدور الأول”

تصريحات الفرنسي باتريس كارتيرون، جاءت من خلال الموقع الرسمي لنادي الزمالك، والذي قال فيها: “قدمنا أداء جيدا في معظم المباريات التي خضناها في الفترة الماضية في ظل ضغط جدول الدوري وقلة فترات الراحة بين اللقاءات”.

اقرأ أيضًا: كارتيرون: الفوز بالدوري والكأس هدفنا هذا الموسم.. الزمالك يحترم الحكام المصريين

وأضاف كارتيرون في تصريحاته: "النقطة السلبية الكبيرة التي واجهتنا في الفترة الماضية هي خسارة مباراة الأهلي في قمة الدور الأول، وهذه المباريات لا يجب أن نخسرها، وأنا (ندمان) بدرجة كبيرة على خسارة هذا اللقاء، وكان بإمكاننا أن نخرج بتيجة التعادل لأن الزمالك لا يستحق الخسارة في مباراة الدور الأول".

المنافسة على مسابقة الدوري

وكشف باتريس كارتيرون، موقفه من المنافسة على مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، قائلا: "الزمالك ينافس على مسابقة الدوري الممتاز، وكل ما نحتاجه هو الاستمرارية من أجل الفوز بالمسابقة، لأن الدوري يتضمن عدد مباريات أكثر على العكس من بطولة أفريقيا التي يخوض فيها الفريق عدد مباريات أقل للتتويج بالبطولة.

خوض المباريات بدون لاعبي المنتخب الأولمبي 

تحدث الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، موقفه من خوض القلعة البيضاء مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بدون لاعبي المنتخب الأولمبي، وقال باتريس: "أرى أن الأمر جيد لأنه سيساعد على انتهاء الدوري في وقت مبكر وهذا أفضل للجميع حتى لا يحدث تلاحم المواسم، ويستطيع كل فريق الاستفادة من فترات الانتقالات وتدعيم الصفوف بشكل أفضل، مضيفًا: "كما أن انتهاء الموسم مبكرا سيساعد على حسم الصفقات الصيفية والاستفادة من فترة الانتقالات وحسم ملف الراحلين".

القمة لها دور في حسم الدوري 

وقال باتريس كارتيرون، مدرب فريق الكرك بنادي الزمالك، إن على الورق يتبقى مباريات كثيرة للأهلي والزمالك في مسابقة الدوري ولكن نتيجة لقاء القمة غدا سيكون لها دور كبير في حسم المنافسة على اللقب، ومن يفوز في المباراة يكتسب ثقة تمنحه دفعة في المباريات المقبلة

موعد مباراة القمة 122 بين الأهلي والزمالك

ويلتقي في التاسعة والنصف مساء غدًا الاثنين فريقا الأهلي والزمالك، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، لا سيما أن القلعة البيضاء تتصدر مسابقة الدوري الممتاز برصيد 44 نقطة، فيما يأتي الأهلي في الوصافة برصيد 40 نقطة.