رئيس التحرير
محمود المملوك

شاهد لحظة السيطرة على حريق شقة سكنية في الدقي (فيديو)

حريق شقة بالدقي
حريق شقة بالدقي

تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق نشب بإحدى الشقق السكنية في ميدان الدقي، بجوار عقار “التوحيد والنور”، بسبب ماس كهربائي في تكييف، مما أدى إلى اشتعال النيران في الطابق الأخير.

وتلقت غرفة عمليات النجدة بمحافظة الجيزة، بلاغًا يفيد بنشوب حريق في الطابق الأخير بأحد العقارات بميدان الدقي، وعلى الفور دفعت قوات الحماية المدنية برئاسة اللواء هشام صادق، بـ4 سيارات إطفاء وفرض كردون أمني لمنع امتداد النيران للعقارات المجاورة، وتمت السيطرة على الحريق، قبل امتداد النيران إلى شركة التوحيد والنور والعقارات المجاورة.

ومن جهة أخرى، نفى مصدر أمنى صحة ما تم تداوله على إحدى الصفحات الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" من مزاعم بشأن حدوث انفجار بأحد خطوط الغاز بمنطقة شبرا الخيمة بالقليوبية.

وأوضح المصدر أن حقيقة الواقعة تتمثل في حدوث تسريب بأحد مواسير الغاز بالمنطقة المشار إليها نتيجة حدوث اشتعال للنيران بكمية من المخلفات المتراكمة بجوارها على نطاق محدود، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية وتم السيطرة على الحريق وإخماده.

كما أوضح المصدر أن ذلك يأتي ضمن محاولات الأبواق الإعلامية التابعة للجماعة الإرهابية لنشر الأكاذيب ومحاولة تأليب الرأي العام.