رئيس التحرير
محمود المملوك

تعرف على سبب تصدر عفاف شعيب تريند جوجل.. ورسالتها لمنتقدي شمس البارودي (فيديو)

عفاف شعيب
عفاف شعيب

تصدرت الفنانة عفاف شعيب، “تريند” موقع البحث العالمي “جوجل”،  بعد تصريحاتها عن الفنانة شمس البارودي، أمس السبت، في برنامج “شيخ الحارة والجريئة” مع المخرجة إيناس الدغيدي والذي يعرض على شاشة “القاهرة والناس”.

عفاف شعيب تستنكر بحث الجمهور على أرشيف شمس البارودي

ووجهت الفنانة عفاف شعيب رسالة إلى الباحثين عن مشاهد محذوفة للفنانة المعتزلة شمس البارودي، من أفلامها القديمة، على الرغم من اعتزالها الفن وارتدائها للحجاب قبل سنوات طويلة.

 وقالت شعيب: “لقد اتجهت شمس البارودي إلى الله بنية سليمة وهي امرأة جميلة وسيدة بيتوتية وتحب بيتها وزوجها الفنان حسن يوسف، أتركوها تعيش حياتها في سلام”.

عفاف شعيب تتحدث عن شمس البارودي

وأكدت أن شمس البارودي، كانت وما زالت امرأة جميلة، لتعتذر مقدمة البرنامج المخرجة، إيناس الدغيدي، إن كانت تسببت بضيق للبارودي بسبب سؤالها، لكنها أوضحت أن سبب بحث الناس عن مشاهدها المحذوفة من أفلامها القديمة هو جمالها.

 

عفاف شعيب تستنكر تحريف تصريحاتها الصحفية

وفي سياق متصل، أشارت الفنانة عفاف شعيب إلى أنها لم تصرح بأن من يغسل ويساعد زوجته في المطبخ ليس رجلًا، وتم تحريف حديثها، قائلة: "أنا قولت البنت متكونش متجوزة وبتتكلم في الفون وتقول لجوزها اغسل المواعين"، منوهةً بأن الرجل عليه مساعدة زوجته وأن تكون هناك مودة ورحمة بينهما.

كما طالبت شعيب بوجود ميثاق شرف يمنع الفنانين مهاجمة بعضهم في الإعلام، مشددة على أن الفنانة أيتن عامر هاجمتها بسبب تصريحاتها عن "غسل المواعين"، كما أنه لا يجب على الفنانين مهاجمة بعضهم.

عفاف شعيب تدافع عن الشعراوي

واستنكرت الفنانة  تصريحات البعض في مهاجمة الشيخ محمد الشعراوي، قائلة: “الشعراوي شيخ لا يمكن تعويضه وفي قمة الأدب والاحترام وعالم كبير”، متابعة: "اللي بيهاجموه حسابهم عند ربنا"، ولا يجب ربطه بفترة الإخوان، مشددة على أن حال وجوده في فترة حكم الإخوان كان سيتصدى لهم.

 

عفاف شعيب: "يوسف شعبان بمجرد ما شافني قال هتبقى صاروخ في الفن" (خاص)

عفاف شعيب تنتقد ظهور محمد رمضان في الأغاني (فيديو)

عفاف شعيب: "سمعت طليقي رياض العريان وهو بيخوني مع السكرتيرة"

عفاف شعيب: "نجوى فؤاد بترقص برقي وشياكة"

عاجل