الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تشييع جنازة 4 عمال لقوا مصرعهم في حادث انقلاب سيارة ببني سويف

جانب من تشييع الجثامين
محافظات
جانب من تشييع الجثامين
الأحد 09/مايو/2021 - 10:57 م

في مشهد مهيب، شيع أبناء قرية كوم أبو خلاد التابعة لمركز ناصر شمال بني سويف، والقرى المجاورة لها، جثامين 4 عمال بعد أن لقوا مصرعهم صباح اليوم، أثناء عودتهم من عملهم، في حادث انقلاب سيارة ربع نقل محملة بالعمال، بسبب انفجار أحد إطارتها، على الطريق بين قريتي هوارة والناصرية بدائرة مركز الفيوم.

 وخيم الحزن على القرية واتشحت بالسواد منذ الصباح الباكر فور علم أهالي القرية بالحادث.

كان اللواء رمزي البسيوني المزين، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من مستشفى الفيوم العام، بورود بلاغ من مرفق الإسعاف بنقل متوفى وإصابة 16 آخرين في حادث انقلاب سيارة ربع نقل محملة بعمال من قرية كوم أبو خلاد التابعة لمركز ناصر شمال محافظة بني سويف، خلال توجههم لمحافظة الفيوم للعمل في إحدى المصانع بمنطقة كوم أوشيم.

 

وحصل “القاهرة 24” على جميع أسماء وأعمار المصابين والمتوفين في هذا الحادث، وتبين مصرع: "أحمد علي محمد زكي، 27 سنة، ونبيل رجائي توفيق، 30 سنة، إسماعيل قرني سيد، 28 سنة، عماد أشرف محمد طه، 25 سنة".


وإصابة كل من: "محمد علي قطب، 17 سنة، وزياد طه أحمد، 25 سنة، عبد الرحمن طه أحمد، 27 سنة، أحمد سيد حامد، 27 سنة، مصطفى محمد زكريا، 25 سنة، علي ربيع السيد، 25 سنة،  سيد قرني رياض، 25 سنة، محمود سيد حسين، 26 سنة، حازم محمد جلال، 17 سنة، سمير علي قطب، 24 سنة، غزال علي عبد الحميد، 27 سنة، محمد رفعت، 28 سنة، حمادة سيد حامد، 27 سنة، سعد أحمد سعد عبد الغفار، 11 سنة".


وكان مرفق إسعاف الفيوم، قد تلقى إخطارًا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل، مما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 17 آخرين، بشكل أولي، مما ارتفع عدد المتوفيين إلى 4 أشخاص، وعلى الفور تم إرسال سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، ونقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، لعمل الإجراءات اللازمة، كما تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

 

تابع مواقعنا