رئيس التحرير
محمود المملوك

غدا.. انقطاع المياه عن قويسنا بالمنوفية 5 ساعات

شركة مياه المنوفية
شركة مياه المنوفية

أعلنت شركة مياه المنوفية، انقطاع المياه عن مدينة قويسنا لمدة تتخطى 5 ساعات، لغسيل الشبكات وتطهير الخزانات الدوري، والذي تقوم به الشركة على مدار الشهر.

وأصدرت  شركة مياه المنوفية، بيانا أعلنت فيه قطع المياه غداً الإثنين، عن مدينة قويسنا من الساعة الثامنة والنصف صباحا وحتى الساعة الثانية ظهراً من نفس اليوم لغسيل الشبكات وتطهير الخزانات.
 

وأهابت شركة مياه المنوفية بالمواطنين وأصحاب المخابز ومسئولي الهيئات الحكومية والمستشفيات، بتوفير كميات المياه المناسبة اللازمة، لاستخدامها خلال تلك الفترة المذكورة.
 وأعلنت شركة مياه المنوفية، عن خطتها الشهرية لغسيل الشبكات، والتي يتم فيها انقطاع المياه عن المنازل لمدة تتراوح بين 4 إلى 5 ساعات، لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، والوقوف على جودة مياه الشرب.

شركة مياه المنوفية تعلن عن خطة غسيل الشبكات 

 

وأوضح المهندس محمد نجيب صالح، رئيس شركة مياه المنوفية، خطة غسيل شبكات المياه بكافة مناطق المحافظة وفقًا للمناطق المحددة بجدول الغسيل الدورى، مؤكداً أنه نظرًا لاحتفالات الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد، تم تأجيل اعمال الغسيل خلال الأسبوع الأول من شهر مايو.
 

 

تطهير شبكات شركة مياه المنوفية 
 

وأكد رئيس شركة مياه المنوفية على التنسيق الكامل بين فروع الشركة ورؤساء الوحدات المحلية كل في نطاقه والتأكيد بالالتزام بالجدول الزمنى المحدد والمواعيد المقررة لأعمال الغسيل والتطهير، وكذلك التعامل الفوري مع أي طوارئ حفاظًا على صحة المواطنين.

وأهابت شركة مياه المنوفية، بالمواطنين ضرورة تدبير احتياجاتهم من المياه وعدم استخدامها خلال فترة الغسيل حتى وإن وجدت بالشبكة، كما تنوه الشركة بأنه حال ظهور أى رواسب عالقة بالمياه أو عكارة بعد إجراء عملية الغسيل يتم تشغيل المياه بعض الوقت للتخلص من تلك الرواسب الناجمة عن الغسيل.

كما تعلن شركة مياه المنوفية أنه فى حالة أي شكوى من جودة المياه يمكن الاتصال على الخط الساخن 125 من أي تليفون أرضى أو على الواتس آب على رقم 01220906668، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بالاستمرار في أعمال الصيانة الدورية اللازمة طبقاً للخطة الموضوعة لغسيل شبكات المياه بمختلف نطاق المحافظة للتأكد من جودة المياه المقدمة للمواطنين.

 

عاجل