رئيس التحرير
محمود المملوك

قدم اعتذارًا وسدد المخالفات.. تطورات جديدة في واقعة سير ضابط عكس الاتجاه بفيصل

الضابط
الضابط

على صدى انتشار فيديو لضابط يسير عكس الاتجاه بمنطقة فيصل بسيارة دون لوحات معدنية، أكدت مصادر مطلعة أن الضابط المذكور حاول الدوران عكس الاتجاه دون أن يعرف مما أدى لحالة ازدحام مروري بمنطقة فيصل وعند شعوره بحالة استياء من المواطنين لوح بيده معتذرا وعدل عن سيره.

وأوضحت المصادر أن الفحص بيّن أن السيارة ملك والد الضابط، كما أصدر مدير أمن الجيزة اللواء رجب عبدالعال توجيها عاجلا لمدير الإدارة العامة لمرور الجيزة باتخاذ اللازم نحو تغريم الضابط عن المخالفات المرورية التي ارتكبها.

وعقب تداول الفيديو قامت الأجهزة الامنية بفحص السيارة وتلاحظ وجود بعض المخالفات و علي الفور وجه مدير أمن الجيزة بتغريم الضابط واتخاذ الإجراءات القانونية تجاهه وسداد غرامات فورية عن تلك المخالفات المرورية

وأثبت الفحص أن الضابط قام بسداد الغرامة وقام بتركيب اللوحات المعدنية الأمامية للسيارة التي كان في طريقه لفحصها وبصدد إجراء التراخيص اللازمة لها.


وقال بيان أمني، أمس، "بالنسبة لما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن مقطع فيديو تظهر خلاله سيارة ملاكي "دون لوحات معدنية" تسير عكس الاتجاه بمنطقة فيصل بالجيزة، ويظهر خلاله سائق السيارة يرتدي زي شرطي، أظهر الفحص الأمني، أن السيارة كانت متجهة إلى إدارة المرور المختصة لاستخراج التراخيص اللازمة لها، وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية تجاه قائد السيارة.