رئيس التحرير
محمود المملوك

لاتهامهم باختلاس مليون جنيه.. إحالة 3 مسؤولين بشركة كيماويات كبرى للمحاكمة (خاص)

شركة كيماويات - أرشيفية
شركة كيماويات - أرشيفية

أحالت نيابة الأموال العامة العليا 3 مسؤولين بشركة كيماويات كبرى إلى المحاكمة الجنائية، على خلفية اتهامهم باختلاس مبلغ مالي قدره نحو مليون جنيه من جهة عملهم.


وحملت القضية التي حصل "القاهرة 24" على نسخة منها، الرقم 31 لسنة 2021 جنايات أموال عامة عليا، وقيدت تحت رقم 171 لسنة 2020 حصر أموال عامة عليا، وتمت تحت إشراف المستشار طارق الحتيتي المحامي العام الأول لنيابة الأموال العامة العليا.

والمتهمون في القضية هم كل من: "إبراهيم سيد عبدالعزيز – 41 سنة – مدير مبيعات الشركة الذهبية للصناعات الكيماوية، وهاني عادل عبدالله – 43 سنة – مشرف مبيعات الشركة الذهبية للصناعات الكيماوية، وإبراهيم أحمد درويش – 35 سنة – مشرف مبيعات الشركة الذهبية للصناعات الكيماوية".


ووجهت نيابة الأموال العامة إلى المتهمين في القضية في قرار إحالتهم إلى المحاكمة، تهمة أنهم بصفتهم من العاملين بإحدى شركات المساهمة (مندوبي تحصيل ومبيعات بالشركة الذهبية للصناعات الكيماوية)، اختلسوا مبلغ نحو مليون جنيه والمسلم إليهم بناء على اختصاصهم الوظيفي من عملاء الشركة قيمة بضائع تم توريدها إليهم، وذلك لتوريده جهة عملهم، فاحتسبوه لأنفسهم بنية تملكه قاصدين اضاعته على جهة عملهم.


 

11111111
11111111
عاجل