رئيس التحرير
محمود المملوك

مسلسل "الاختيار 2" الحلقة 27.. قوات الأمن تعلن مقتل الضباط الخونة (صور)

القاهرة 24

بدأت فضائية “ON E” قبل قليل، عرض الحلقة 27 من مسلسل “الاختيار 2” والذي يقوم ببطولته الفنانين كريم عبد العزيز، وأحمد مكي، ومن تأليف السيناريست هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج تامر مرسي.

وشهدت الحلقة 27 تصفية كلًا من الضباط الخائنين خيرت السبكي، وحنفي جمال، فالأول من مواليد القاهرة عام 1991، وتخرج في كلية الشرطة عام 2012، وكان ضمن المشاركين من قوات الأمن في فض اعتصام رابعة العدوية والنهضة يوم 14 أغسطس 2013.

وانضم “السبكي” إلى العمليات الخاصة، لكنه ظهر على أرائه التشدد، وأسهم في ذلك حضوره دروسًا دينية عند أحد الشيوخ المتشددين فكريًا، ولكن بعد وصول معلومات للأمن الوطني والأمن المركزي، تم إبعاده من العمليات الخاصة نهائيًا، ونقله إلى مديريات أمن بعيدة مثل الوادي الجديد وكفر الشيخ.

ليعلن بعد ذلك انضمامه و3 ضباط آخرين من دفعة 2012 إلى ما يسمى بتنظيم ولاية سيناء، وتبين انقطاعهم عن العمل نهاية أبريل 2016، وتم التحذير من قطاع الأمن الوطني بخصوص الضباط الأربعة وأرفقت به صورهم، يطالب بتشديد الخدمة والحراسة على جميع البوابات والمنافذ الخاصة بتأمين قصر الاتحادية ومقار أخرى، وعدم السماح لأي فرد أو مركبة بالاقتراب من البوابات والأسوار وتفتيشها تفتيشا دقيقا، والإبلاغ الفوري عند التعرف على الأشخاص الأربعة، وذكر أسماء الضباط رباعية وتواريخ ميلادهم وسنة تخرجهم.
 

تصفية حنفي جمال
تصفية خيرت السبكي

"الاختيار 2" بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، بشرى، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادى الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، أحمد سعيد عبد الغني، سلوى عثمان، علي الطيب، طارق صبري، عمر الشناوي، وعدد من الفنانين الشباب، تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

 

عاجل