رئيس التحرير
محمود المملوك

شاهد لحظة إلقاء أب لطفلته من الطابق الثالث بالعياط (فيديو)

الطفلة أثناء نقلها
الطفلة أثناء نقلها إلى المستشفى

تجرد والد من إنسانيته وأقدم على إلقاء طفلته من الطابق الثالث من العقار محل سكنها، لعصيان أمره، وزيارة والدتها بعد انفصالها عن والدها، حيث حذرها الأخير بعدم فعل ذلك، وعندما علم بمغادرتها منزله وتوجهها لمنزل والدتها، ذهب خلفها وأمسك بها وألقاها من شرفة المنزل بالطابق الثالث بمنطقة العياط.

وكشفت جهات التحقيق، تفاصيل جديدة في الواقعة، حيث قال المتهم، أنه طلق زوجته وأن ابنته ذهبت إليها دون إذنه، مما دفعه للتعدي عليها لعدم تكرار ذلك مرة أخرى.

وخلال الساعات الماضية، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من القبض على عامل، تسبب في سقوط ابنته من الطابق الثالث، بعد اعتدائه عليها بالضرب، بسبب تأخرها خارج المنزل في العياط.


ووفقا لجهات التحقيق، تم نقل الفتاة في حالة حرجة للمستشفى لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

البداية، كانت عندما تلقت غرفة النجدة، بمديرية أمن الجيزة بلاغاً يفيد بسقوط فتاة من الطابق الثالث بالعياط، ونقلها إلى المستشفى لتلقى العلاج.

ومن جانبها، توصلت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة إلى أن والدها اعتدى عليها بالضرب، وتسبب في سقوطها من الطابق الثالث، بسبب زيارتها لوالدتها.

وأفادت المصادر، أنه تم القبض على المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

عاجل