رئيس التحرير
محمود المملوك

زيدان: أنا غاضب للغاية.. ولا أفهم قاعدة لمس اليد

زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

تحدث المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان، في تصريحات صحفية بعد تعادل فريقه، اليوم، أمام فريق إشبيلية بالدوري الإسباني الممتاز، عن غضبه بسبب ركلة الجزاء المحتسبة لفريق إشبيلية، وعن المباريات المتبقية للفريق في الليجا.

وتحدث المدرب الفرنسي زيدان عن ركلة الجزاء المحتسبة لـ إشبيلية، قائلاً: "أنا غاضب للغاية، نحن مستاؤون، يجب توضيح قاعدة لمس الكرة لليد، إنها معقدة، أنا لا أفهم قاعدة لمس اليد".

مضيفاً:" إذا كانت كرة ميليتاو ركلة جزاء، فهناك ركلة جزاء على لاعب إشبيلية، ولقد طلبت تفسيرات من الحكم لماذا احتسب ركلة جزاء لهم على ميليتاو ولم يحتسبها لنا، أخبرني أن الكرة لمست يد ميليتاو ولم تلمس يد لاعب إشبيلية، الأمر صعب لأننا نستحق أكثر من نقطة، أنا غاضب، لقد استحقينا الفوز، لكن الكلام لن يغير شيئًا".

وقال زيدان:" سنستمر في القتال، وهناك ثلاث مباريات متبقية وما زالت لدينا فرصة، الشعور جيد، لقد أراد اللاعبون الفوز بالمباراة، أنا سعيد بذلك، إذا لعبنا غدًا فسيكون الفريق حاضرًا، سنلعب يوم الخميس ثم الأحد وسنركز على هذه المباريات".

وعن حكام الليجا:" أنا أثق في كرة القدم وفي الحكام، لا أتدخل أبدًا في قراراتهم، ولكن اليوم احتسبوا لإشبيلية ركلة جزاء ولم يحتسبوا نفس الكرة لنا".

وعن المباراة: "بدأنا المباراة بشكل سيء قليلاً وإشبيلية جيدون. بعد الهدف كان الأمر مختلفاً وكنا أفضل كثيراً وفي الشوط الثاني واستحقينا الفوز بالمباراة التي لعبناها".

وتعادل فريق ريال مدريد امام فريق إشبيلية، في أطار الدور الخامسة والثلاثين بالدوري الإسباني الممتاز، بنتيجة 2-2 على ملعب ألفريدو دي ستيفانو معقل فريق ريال مدريد.

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثاني من ترتيب جدول منافسات الدوري الإسباني الممتاز، برصيد 75 نقطة بفارق نقطتين عن المتصدر، فريق أتلتيكو مدريد، الذي يمتلك 77 نقطة.

عاجل