رئيس التحرير
محمود المملوك

يسرا تنجو من فخ باسل خياط بأعجوبة في "حرب أهلية"

يسرا
يسرا

لم تتوقع مريم “يسرا” في حرب أهلية أن تنجو من مكيدة دكتور يوسف “باسل خياط”، للانتقام منها، بعد أن اتفق مع شاب “عمرو صالح” للإيقاع بابنتها تمارا “جميلة عوض” بأن يوهمها بالحب.

ما حدث هو إن لحظة المواجهة، اكتشف أن الشاب الذي يحمل اسم “كيشو”، كان قد خدع شقيقة “يوسف”، بدلاً من تمارا، لينهار يوسف تمامًا.

“الحرب الأهلية” بين مريم ويوسف، بدأت منذ أن قام يوسف بخداع مريم، من خلال إقناعها بالزواج منه، وإيهامها بالمرض، الذي يجعلها تنقل له ملكية المستشفى الخاصة بها من أجل الحفاظ على ميراث ابنتها.

وعندما اكتشفت مريم الخدعة، اتفقت مع صديقتها فريدة “أروى جودة”، للإيقاع بيوسف عبر الزواج منه، ثم سرقة المستشفى منه، وهو ما حدث بالفعل، ليبدأ يوسف في الانتقام، وهدفه هو تمارا ابنة مريم.

يسرا في مسلسل “حرب أهلية”

في “حرب أهلية” تقوم يسرا بدور مريم، وهي طبيبة تجميل، هجرها زوجها وابنتها، وهي ليست على علاقة جيدة بهما، بالتوازي تدور علاقة مريبة بينها وبين طبيبها النفسي، كذلك تعيش معها في المنزل نور “مايان السيد” التي تعتبرها ابنتها.

“حرب أهلية” من بطولة يسرا، وباسل خياط، وجميلة عوض، ومايان السيد، وأروى جودة، ورشدي الشامي، وسينتيا خليفة، من إنتاج العدل جروب، وتأليف منة القيعي، وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.

عاجل