رئيس التحرير
محمود المملوك

تشميع 5 مقاهٍ وغلق محلين لمخالفتهم مواعيد الغلق في دمياط

حملات لتطبيق الإجراءات
حملات لتطبيق الإجراءات الإحترازية بدمياط

تواصل الأجهزة التنفيذية بمحافظة دمياط تنفيذ الحملات لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وتنفيذا لقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 2701 لسنة 2021 بشأن تطبيق الإجراءات الاحترازية.

وترأس اللواء وحيد رضوان، رئيس مركز ومدينة فارسكور، حملة مكبرة ضمت كلا من  نائبي المدينة والقري، ورؤساء الوحدات القروية، بالاشتراك مع مركز شرطة فارسكور،  لمتابعة التزام المواطنين بالإجراءات الاحترازية والوقائية وارتداء الكمامات بالأماكن العامة، والتزام أصحاب المحلات بالمواعيد المقررة.

وأسفرت الحملة عن تشميع عدد 5 مقاهي، وغلق عدد 2 محل لعدم التزامهم بالإجراءات الاحترازية واختراق مواعيد الغلق.

وتم تغريم عدد 15 مواطنا لعدم التزامهم بارتداء الكمامة بالأماكن العامة، حيث بلغ إجمالي ما تحصل 750 جنيها وتم عمل المحاضر والإجراءات  القانونية.

   
وشدد رضوان على متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية بكل حزم حفاظا على سلامة وصحة المواطنين وللحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وتابعت الوحدة المحلية لمدينة رأس البر برئاسة اللواء حسين لبيب وإشراف نواب المدينة بمتابعة تطبيق قرار رئيس مجلس الوزراء بغلق كافة المحال والمولات التجارية والمقاهي والكافتيريات والمطاعم ودور السينما والمسارح وما يماثلها يوميًا الساعة التاسعة مساءً حتى 21 مايو الجاري، على أن يتم تطبيق الإجراءات القانونية اللازمة تجاه من يخالف مواعيد الغلق والفتح، يأتي ذلك في إطار الإجراءات التي تتخذها الدولة لتحقيق الانضباط بالشارع والحد من تكدس المواطنين لمنع انتشار فيروس كورونا.