الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

من بينها تدليك الأذن.. عادات صباحية يجب أن تبدأ بها يومك

 تدليك الأذن
صحة وطب
تدليك الأذن
الإثنين 10/مايو/2021 - 07:31 ص

هناك بعض العادات التي يجب أن يبدأ بها الشخص يومه، حيث تعود بالنفع عليه، بادية من غسل الأسنان، حتى تناول ملعقة من العسل أو كوب من الماء الدافئ، وفيما يلي 5 عادات يجب أن تقوم بها في بداية يومك.

 

تدليك الأذن


يمكن أن يساعدك تدليك أذنيك على الاستيقاظ بشكل كامل، وتستطيع القيام بذلك في الصباح الباكر بينما لا تزال مستلقيًا في السرير، كما يمكن أن يكون لتطبيق التحفيز على الأجزاء الحساسة من الأذن تأثير إيجابي على مدى نشاطك وحيويتك.

 

شرب كوب من الماء الدافئ مع الليمون


هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تستبدل القهوة أولاً في الصباح بكوب من الماء الدافئ، حيث تحسن عمل الجهاز الهضمي والكلى والأمعاء، ويمكن أن يساعد في إزالة السموم من جسمك، كما أنه يقوي مناعتك.

 

تنظيف الأسنان


يتراكم عدد كبير من البكتيريا على اللسان، وهذا يمكن أن يسبب لك رائحة الفم الكريهة، ويمكن أن يؤدي إلى ترسبات الأسنان وتسوس الأسنان ومشاكل في اللثة، من أجل تنظيف لسانك، كل ما تحتاجه هو فرشاة أسنان عادية.

 

تناول ملعقة من العسل


يؤدي تناول ملعقة من العسل في الصباح على الشعور بالطاقة، كما يحفز الذاكرة والإنتاجية، ويشفي من السعال، ويخفف من أعراض الحساسية، لذا فإن بدء يومك بملعقة صغيرة من العسل هو فكرة جيدة،ويجب أن يكون عسلًا طبيعيًا وطازجًا، ويفضل تناوله قبل 10-15 دقيقة من تناول وجبة الإفطار.

 

غسل فمك بمحلول بيروكسيد الهيدروجين


يمكنك إنهاء روتينك الصباحي بغسل فمك بمحلول بيروكسيد الهيدروجين، حيث لا يوجد شيء خطير في هذا طالما أنك تلتزم بالنسب الصحيحة،  5-7 قطرات من محلول 3٪ مقابل 50 مل من الماء، ولكن تأكد من إضافة المحلول إلى الماء وليس العكس، ويمكن أن يساعد هذا الإجراء في تبييض الأسنان والتخلص من رائحة الفم الكريهة وشفاء اللثة وحمايتها.

تابع مواقعنا