الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بيومي فؤاد يسيطر على أفلام عيد الفطر 2021.. الحصان الرابح لكل نجوم الموسم السينمائي

بيومي فؤاد
فن
بيومي فؤاد
الإثنين 10/مايو/2021 - 09:13 ص

الكثير من المنتجين وصناع السينما يثقون في أن بيومي فؤاد يعد أحد أبرز الممثلين حاليا القادرين على أن يضعوا بصماتهم الخاصة في أعمالهم السينمائية، لذا لم يكن غريبا أن نراه مشاركا في الـ3 أفلام التي تعرض في موسم عيد الفطر السينمائي 2021.

لعبت الصدفة دورها إذ أنه كان من المقرر أن تشارك أفلام أكثر في عيد الفطر، لكن نظرا لاتخاذ مجلس الوزراء قرارات حاسمة لمواجهة تفشي فيروس كورونا، اكتفى المنتجين بطرح 3 أفلام فقط في عيد الفطر، والثلاثة يظهر فيها بيومي فؤاد

 

أحمد نوتردام

 

يشارك بيومي فؤاد في فيلم رامز جلال الكوميدي الجديد "أحمد نوتردام"، ومعهما غادة عادل، حمدي الميرغني، وهو من تأليف لؤي السيد، ومن إخراج محمود كريم.

وطرحت الشركة المنتج برومو الفيلم الذي يظهر فيه ووجهه ملطخ بالدماء، بجانب خروج جثث من ثلاجة الموتى، كما جمعته الكثير من المشاهد الكوميدية مع الفنان حمدي الميرغني.


ديدو

كما يشارك بيومي فؤاد في فيلم "ديدو" بطولة كريم فهمي، وحمدي الميرغني، ومحمد ثروت، وأحمد فتحي، هدى المفتي، ويظهر فيه العديد من ضيوف الشرف ومنهم هشام ماجد وأحمد فهمي ومن تأليف كريم فهمي، وإخراج عمرو صلاح وإنتاج كريم السبكي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي فانتازي حول شاب يدعى "ديدو" يقرر مع مجموعة من أصدقائه سرقة عالم ثري، لكنه يتمكن منهم ويحولهم إلى مخلوقات صغيرة بحجم عقلة الأصبع.

 

ثانية واحدة

وتنافس دينا الشربيني مع مصطفى خاطر بفيلمهما "ثانية واحدة" في عيد الفطر 2021، ومعهما أيضا في الفيلم بيومي فؤاد، وتدور أحداثه حول تعرض مصطفى خاطر لحادث يفقد الذاكرة على إثره ويعود لذاكرة الأطفال ويتصرف مثلهم، وتتولى رعايته دينا الشربيني لتحدث العديد من المواقف الكوميدية.

ويشارك في بطولة الفيلم سوسن بدر، محمد دسوقي، فتحي عبد الوهاب، علا رشدي، أحمد الفيشاوي، ومن إخراج أكرم فريد.

تابع مواقعنا