رئيس التحرير
محمود المملوك

القمة 122.. ماذا حدث بين الأهلي والزمالك في آخر 10 مباريات؟

الأهلي
الأهلي

يحل فريق الزمالك ضيفًا ثقيلًا على غريمه التقليدي الأهلي، في التاسعة ونصف مساء اليوم الاثنين، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ويتصدر فريق الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم برصيد 44 نقطة، فيما يأتي الأهلي في الوصافة برصيد 40 نقطة.

وكان الأهلي فاز في آخر مباراة جمعته أمام الزمالك، بنتيجة 2/1، في اللقاء الذي أقيم على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري.

وخلال السطور التالية، نستعرض ماذا حدث في آخر 10 مباريات بين الأهلي والزمالك:

- يوم الاثنين الموافق 10 يناير 2018، التقى الأهلي والزمالك في مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وحقق المارد الأحمر الفوز على الفارس الأبيض بثلاثة أهداف نظيفة. 

- يوم الخميس الموافق 26 أبريل 2018، التقى الأهلي بالزمالك في مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وحقق الفار الأبيض الفوز على الأحمر بهدفين لهدف.

- يوم السبت الموافق 30 مارس 2019، التقى الأهلي بالزمالك في مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي. 

- يوم الأحد الموافق 28 يوليو 2019، التقى الأهلي بالزمالك في مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وفاز المارد الأحمر على الفارس الأبيض بهدف دون رد.

- يوم الجمعة الموافق 20 سبتمبر عام 2019، التقى الأهلي بالزمالك في كأس السوبر المصري، وفاز المارد الأحمر على الفارس الأبيض بثلاثة أهداف لهدفين.

- يوم الخميس الموافق 20 فبراير 2020، التقى الأهلي بالزمالك في كأس السوبر المصري، وفاز الفارس الأبيض على المارد الأحمر بأربعة أهداف لثلاثة.

- يوم الاثنين الموافق 20 فبراير 2020، انسحب فريق الزمالك من مباراة الأهلي وقرر اتحاد الكرة فوز الأهلي بهدفين دون رد. 

- يوم السبت الموافق 22 أغسطس 2020، التقى الأهلي بالزمالك في مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وفاز الفارس الأبيض على القلعة الحمراء بثلاثة أهداف لهدف.

- يوم الجمعة الموافق 27 نوفمبر 2020، التقى الأهلي بالزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا، وفاز المارد الأحمر على الفارس الأبيض بهدفين لهدف.

- يوم الأحد الموافق 14 أبريل 2021، التقى الأهلي بالزمالك في مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وفاز المارد الأحمر على الفارس الأبيض بهدفين لهدف.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك في القمة 122.. محمد شريف يقود الهجوم