رئيس التحرير
محمود المملوك

بعد استغاثتها عبر "القاهرة 24".. "التمثيلية" ترسل طبيبًا خاصًا لمتابعة الحالة الصحية لوفاء مكي

وفاء مكي
وفاء مكي

استغاثت الفنانة وفاء مكي، عبر "القاهرة 24" بعد تدهور حالتها الصحية إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، وخضوعها للعزل المنزلي لتلقي بروتوكول العلاج الخاص بها.

وأوضحت الفنانة نهال عنبر، في تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، أن هناك طبيبا خاصا يتواصل مع وفاء للاطمئنان على حالتها، قائلةً: "في دكتور معاها بيتابع معاها الحالة وظبطنا لها الأدوية، وكله تمام"، متمنية الشفاء العاجل لها.

كما توجهت الفنانة وفاء مكي بالشكر لـ"القاهرة 24" ونقابة المهن التمثيلية بالسرعة في استغاثتها، مشيرة إلى أن هناك طبيبا يتواصل معها بشكل دائم، قائلة: "النقابة ادتني رقم الدكتور وأي علاج أو أدوية بتابع معاه، النقابة بتتواصل معايا، ولو محتاجة حاجة بكلمهم، شكرًا لكم"، ومطالبةً جمهورها بالدعاء لها بالشفاء.

وكانت استغاثت وفاء مكي بـ"القاهرة 24"، قائلة: "عايزة دكتور كويس يتابع حالتي الصحية من البيت، العلاج في البيت أضمن، بس خايفه لأني قاعدة لوحدي مش هلاقي حد ينقذني".

وسبق أوضحت وفاء أن إصابتها بالفيروس تعود إلى أكثر من 18 يوما، حيث بدأت تلقى العلاج ولكن صحتها لم تشهد أي تحسن، وأصبحت من سيئ إلى أسوأ، قائلة: "أنا لسه تعبانة وبقالي 18 يوم في التعب ده، والوهم هيموتني، بتمنى أن نسبة الأكسجين تفضل مستقرة في الدم".