الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سموحة يواجه وادي دجلة اليوم في الدوري الممتاز

سموحة
رياضة
سموحة
الإثنين 10/مايو/2021 - 11:35 ص

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة نظيره وادي دجلة، في الساعة التاسعة ونصف مساء اليوم الاثنين، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ21 من مباريات الدوري الممتاز.

ويدخل فريق سموحة هذه المباراة تحت شعار لا بديل عن الثلاث نقاط، بعد الخسارة الأخيرة أمام الزمالك، على الرغم من الأداء الجيد الذي قدمه الفريق السكندري في الفترة الأخيرة.

ويأمل لاعبو سموحة في تحقيق الثلاث نقاط، والاقتراب من المربع الذهبي، لا سيما أن الصراع عليه مشتعل بعد الفوز الذي حققه فريق سيراميكا بالأمس على بيراميدز في الدوري الممتاز.

وعقد أحمد سامي، المدير الفني لفريق سموحة، جلسة مع لاعبي الفريق السكندري، لتصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال مواجهة الزمالك، والمطالبة بضرورة التركيز خلال مواجهة وادي دجلة، وحصد الثلاث نقاط.

ومن الناحية الأخرى يدخل فريق وادي دجلة الجريح هذه المباراة وعينه على الثلاث نقاط، حيث يسعى الفريق الدجلاوي، لتعويض الخسارة القاسية التي تلقها أمام بيراميدز في الجولة الماضية.

ويأمل فريق وادي دجلة في الحصول على الثلاث نقاط، للهروب من قاع الجدول، والخروج من النفق المظلم، لا سيما أنه يعاني خلال هذه الفترة من سوء النتائج.

ضياء السيد يمنح لاعبي سيراميكا كليوباترا راحة من التدريبات اليوم بعد رباعية بيراميدز

تابع مواقعنا