الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تأجيل محاكمة 10 عمال متهمين بقتل مواطن بسبب خلافات مالية بالمطرية

محاكمة - أرشيفية
حوادث
محاكمة - أرشيفية
الإثنين 10/مايو/2021 - 11:41 ص

قررت محكمة جنايات شمال القاهرة تأجيل محاكمة 10 عمال بتهمة قتل مواطن بسبب الخلاف على مبلغ مالي في منطقة المطرية إلى جلسة 12 يونيو المقبل للمرافعة.

وجاء في أمر الإحالة أن المتهمين علي. ع. أ، 31 عاما، مقاول، محمد. ن. ب، 25 عاما، حداد، أحمد. ي. ذ، 28 عاما، سمكري، طه. ي. ذ، 32 عاما، سمكري، خالد. ر. خ، 43 عاما، سمكري، محمود. ح. ا، 34 عاما، نقاش، بركة. ن. ب، 29 عاما، سائق، يونس. إ. ف، 28 عاما، ميكانيكي، أحمد. ع. أ، سيد. ع. أ، في دائرة قسم شرطة المطرية قتلوا المجني عليه محمد. ع. أ عمدا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على قتله وأعدوا لذلك الغرض أسلحة نارية وذخائر وتوجهوا للمكان الذي أيقنوا تواجده فيه، وما أن ظفروا به حتى باغتوه بإطلاق وابل من الأعيرة النارية تجاهه حتى سقط جثة هامدة.

وجاء في تقرير الصفة التشريحية الخاص بالمجني عليه أن الإصابات الموجودة بفروة الرأس والصدر والأطراف حدثت من المقذوفات الرشية المعدة لتعبئة طلقات الخرطوش التي أطلقت من سلاح ناري خرطوش، كما أن الإصابات الموصوفة بالبطن والحوض إصابة نارية حدثت من مقذوف ناري مفرد أطلق من سلاح ناري يطلق أعيرة نارية مفردة وهي جائزة الحدوث وفق التصوير الوارد.

تابع مواقعنا