رئيس التحرير
محمود المملوك

آريين روبن يرغب في المشاركة مع منتخب هولندا بيورو 2020

اريين روبن
اريين روبن

يريد آريين روبن، الذي يلعب في جرونينجن أحد فرق الدوري الهولندي، الذي عاد له بعد فترة طويلة من الإصابة استمرت 6 أشهر، لينجح في قيادته لتحقيق فوز كبير على مضيفه فريق ايمن برباعية نظيفة، في إطار منافسات الجولة الـ32 من الدوري الهولندي، العودة إلى المنتخب الهولندي في مسابقة اليورو المقبلة.

ويرغب روبن صاحب الــ37 عاما في المشاركة مع المنتخب الهولندي في يورو 2020، وقال للصحافة الهولندية إنه يريد العودة إلى المنتخب الوطني، كما أنه على اتصال مع مدرب المنتخب فرانك دي بوير.

ونقلت شبكة "CNN" ما قاله روبن للصحافة الهولندية: "إذا اتصل بي للمنتخب الوطني، فسأقبله هذا الموسم، كان السبب الرئيسي للعودة إلى كرة القدم هو اللعب في يورو 2020".

وشدد روبن على أنه سيكون سعيدًا باللعب في المنتخب الوطني، وقال: "لكن لكي أكون واقعيًا، يجب أن أستعيد لياقتي وأن أصبح ذا قيمة للفريق سنرى".

وأعلن دي بوير سابقًا قائمة المرشحين لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2020 للمنتخب الهولندي، ولدى المدرب الهولندي الفرصة لدعوة آريين روبن إلى المنتخب الوطني من خلال تحديد التشكيلة النهائية يوم 1 يونيو المقبل.


وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن البطولة ستقام في الــ11 من يوليو حتى 11 من يونيو العام الجاري، وسوف تقوم 12 دولة بتنظيم هذا المحفل الكبير حتى تشارك دول القارة في الاحتفالات بمناسبة مرور 60 عامًا على بداية البطولة القارية، وسيشارك بها 24 منتخبًا.

ريال مدريد يستفسر عن إمكانية التعاقد مع سيرج أورييه

عاجل