الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جامعة الأزهر تعلن جاهزية الكليات لبدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني

مجلس جامعة الأزهر
تقارير وتحقيقات
مجلس جامعة الأزهر
الإثنين 10/مايو/2021 - 03:37 م

قدم مجلس جامعة الأزهر برئاسة فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، وحضور فضيلة وكيل الأزهر، وأمين عام مجمع البحوث الإسلامية، ونواب رئيس الجامعة، وعمداء الكليات، التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والإمام الأكبر شيخ الأزهر، والعالمين العربي والإسلامي، بحلول عيد الفطر المبارك. 

جانب من اجتماع رؤساء جامعة الأزهر


وأعلن مجلس الجامعة أنه معني بتحديد موعد بدء وانتهاء الامتحانات بجميع كليات الجامعة بالقاهرة والأقاليم، مشيرا إلى أن آلية عقد الامتحانات "التحريري - التخلفات - الشفهية " يكون من خلال اللوائح والقوانين المنظمة بالكليات.

 
كما أعلن المجلس جاهزية جميع الكليات لبدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني في الخامس من يونيو المقبل وألا تتخطى الأول من شهر يوليو 2021.

وشدد مجلس الجامعة على التزام جميع الكليات بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من خلال القيام بعمليات رش وتطهير وتعقيم لجميع قاعات الامتحانات قبل وبعد الانتهاء من أعمال الامتحانات.

جانب من اجتماع رؤساء جامعة الأزهر

وصدق المجلس على أن تكون الامتحانات الشفهية في القرآن الكريم للفرق النهائية  قبل التحريري، على أن يترك موعد بدء الامتحانات الشفهية في مادة القرآن الكريم.


وصدق المجلس على السماح بأداء امتحانات الدراسات العليا بقطاعات "اللغة العربية وأصول الدين والشريعة والقانون" بالأمانات الفرعية بطنطا وأسيوط ومقر كلية الدراسات العليا جامعة الأزهر بالقاهرة.

جانب من اجتماع رؤساء جامعة الأزهر
جانب من اجتماع رؤساء جامعة الأزهر
تابع مواقعنا