الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر جدول امتحانات الشهادة الإعدادية بالقليوبية (مستند)

اللواء عبدالحميد
محافظات
اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية
الإثنين 10/مايو/2021 - 03:35 م

ينشر “القاهرة 24” جدول امتحانات الشهادة الإعدادية لطلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة القليوبية. 

وكان اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اعتمد اليوم جدول الامتحانات للفصل  الدراسي الثاني لعام 2020/2021 لشهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي "الشهادة الإعدادية". 

وأوضح الهجان أن الامتحانات ستبدأ في الأول من يونيو القادم ليؤدي الامتحانات 103765 ألف طالب وطالبة بالإعدادية العامة و4700 طالب وطالبة إعدادية مهنية و8 مكفوفين و51 طالبًا وطالبة صم وبكم.


ووجه محافظ القليوبية، ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية بضرورة إنهاء كافة الاستعدادات للجان مع أهمية تنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية من جائحة كورونا.

وكذا الاستعدادات الخاصة بالإجراءات التأمينية للجان والكنترول، وأماكن التصحيح وكل ما يتعلق بعملية سير الامتحانات ضمانًا لأداء الطلاب للامتحانات في سهولة ويسر، وذلك بتوفير الجو الملائم للطلبة والطالبات لتأدية الامتحانات على أكمل وجه لتحقيق الهدف المطلوب لنجاح عملية الامتحانات وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص، مشددًا على أهمية تنفيذ الإجراءات الاحترازية بكل حسم حزم حرصًا على سلامة الجميع.

ومن جانبه قال وكيل وزارة التربية والتعليم إن مدة الامتحانات تكون بدايتها الأول من يونيو وحتى السابع من يونيو الجاري، موضحًا أنه سيؤدي امتحانات الإعدادية العامة 109 ألف و564 طالبًا وطالبة وذلك في عدد 560 لجنة سير امتحان على مستوى الإدارات التعليمية بالمحافظة.

وقال إنه يجري حاليًا التنسيق مع الأجهزة المعنية من خلال الإدارات التعليمية بالمحافظة لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ خطة الوزارة وتكليفات محافظ القليوبية بالنسبة للامتحانات المشار إليها.

تابع مواقعنا