رئيس التحرير
محمود المملوك

ننشر جدول امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بالبحيرة

محافظ البحيرة يعتمد
محافظ البحيرة يعتمد جدول امتحانات الشهادة الإعدادية

ينشر “القاهرة 24” جدول امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب الصف الثالث الإعدادي بمحافظة البحيرة. 

وكان اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، اعتمد اليوم الإثنين، جدول امتحانات الفصل الدراسى الثاني لعام 2020/2021 لشهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي "الشهادة الإعدادية"، حيث ستبدأ الامتحانات يوم الثلاثاء الأول من شهر يونيو المقبل وتنتهي في 7 يونيو.

كما اعتمد المحافظ جدول امتحانات الشهادة الإعدادية للقسم المهني التي تبدأ فى 1 يونيو وتنتهي 7 يونيو، وكذا امتحانات الشهادة الإعدادية لضعاف السمع التى تبدأ 1 يونيو وتستمر حتى 8 يونيو، وامتحانات الشهادة الإعدادية للمكفوفين 1 يونيو وحتى 6 يونيو.

ومن جانبه أشار يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، إلى أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الشهادة الإعدادية العامة يبلغ 103803 طالب وطالبة، يؤدون الامتحانات بعدد 602 لجنة بالإدارات التعليمية الثمان عشر بالمحافظة.

وأضاف أن عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الشهادة الإعدادية المهنية يبلغ عددهم 7183 طالب وطالبة، والمتقدمين للامتحان بمدارس التربية الخاصة 160 طالب وطالبة.

ووجه المحافظ برفع درجة الاستعداد وإنهاء كافة الإستعدادات باللجان، مع تطبيق  كافة الإجراءات الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا، وكذا الاستعدادات الخاصة بالاجراءات التأمينية للجان والكنترول ومقرات التصحيح، وكل ما يتعلق بعملية سير الإمتحانات.

وشدد على اتخاذ كافة الإجراءات لأداء الطلاب الامتحانات في سهولة ويسر، وذلك بتوفير الجو الملائم للطلبة والطالبات لتأدية الامتحانات على أكمل وجه بتحقيق الهدف المطلوب لنجاح عملية الإمتحانات، مشددًا على تنفيذ الإجراءات الاحترازية بمنتهى الجدية حرصًا على سلامة الطلاب وجميع العاملين.

جدول إمتحانات الشهادة الاعدادية بالبحيرة 
جدول إمتحانات الشهادة الاعدادية بالبحيرة 
جدول إمتحانات الشهادة الاعدادية بالبحيرة 
جدول إمتحانات الشهادة الاعدادية بالبحيرة