الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شركة مياه المنوفية تعلن حالة الطوارئ خلال عيد الفطر المبارك

المهندس محمد نجيب
محافظات
المهندس محمد نجيب
الإثنين 10/مايو/2021 - 04:48 م

أعلن محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه المنوفية والعضو المنتدب، عن رفع حالة الطوارئ استعدادا لاستقبال عيد الفطر المبارك، وذلك في كافة فروع الشركة المنتشرة في مراكز المحافظة.
وأكد رئيس شركة مياه المنوفية، ضرورة انتظام العمل، بجميع المحطات والشبكات على مستوى المحافظة، كما كلف برفع درجة الاستعداد القصوى لمجابهة أي مشاكل قد تطرأ في الشبكات والمحطات.

وتابع أنه من الضروري العمل على زيادة وعي المواطنين بقيمة كل نقطة مياه حتى يكون مفهوم الترشيد نابعًا من داخلهم وإدراكهم للتحديات المائية التى نواجهها في قطاع المياه، مؤكدًا أن ذلك يفرض علينا ضرورة العمل على تحقيق وفر حقيقي في كميات المياه المستهلكة، سعيًا لتعظيم الاستفادة من الموارد المائية المتاحة.


 وأعلنت شركة مياه المنوفية استقبال شكوى عملائها على رقم الخط الساخن 125، من أى تليفون أرضى وكذلك أرقام مباشر 0482175428 - 0482175042 بالإضافة إلى رقم الواتس آب 01220906668، وذلك لحلها فورًا خاصة المشاكل المتعلقة بظهور الطفوحات بالشوارع أو جودة المياه.
 

وتفقد محمد موسى نائب محافظ المنوفية، ومحمد نجيب رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، أعمال اصلاح واحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي، بشارع البيئة النموذجي بحي غرب شبين الكوم و شارع الطيار بالحي القبلي التابع لحي غرب شبين الكوم وكذلك شارع مسجد التقوى بالحي البحري بجوار مستشفى الرمد وشارع دنشواي بمنطقة العزبة الغربية، وذلك بعد نشر القاهرة 24 تضرر أهالي المنطقة من مشكلة الصرف الصحي.

رئيس شركة مياه المنوفية: تنفيذ 5 كم أعمال صرف صحي بالعزبة الغربية

 

وأشار رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي إلى أنه تم تنفيذ ما يقارب 5كم أعمال صرف صحي، ما بين إحلال وتجديد للخطوط القائمة ومد خطوط جديدة بأقطار مختلفة لخدمة هذه المناطق، بالإضافة إلى تنفيذ 11 كم خطوط مياه بأقطار مختلفة سواء في الطرق الأسفلتية أو الترابية، وما بين إحلال وتجديد ومد خدمة جديدة لرفع كفاءة الخدمة المقدمة للمواطنين بتلك المناطق.

تابع مواقعنا