رئيس التحرير
محمود المملوك

السيطرة على حريق محدود بقسم الأشعة بمستشفى الزهور ببورسعيد 

مستشفى الزهور ببورسعيد
مستشفى الزهور ببورسعيد

أعلنت الهيئة العامة للرعاية الصحية، السيطرة على حريق محدود بقسم الأشعة بمستشفى الزهور التابعة للهيئة في بورسعيد، مؤكدة انتظام العمل بالمستشفى لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمرضى.

 

 وأشارت هيئة الرعاية الصحية، برئاسة الدكتور أحمد السبكي، رئيس مجلس إدارة الهيئة، مساعد وزير الصحة والسكان، المشرف العام على مشروع التأمين الصحي الشامل، إلى أنه قد نشب حريق محدود بسبب ماس كهربائي، ظهر اليوم الإثنين، داخل غرفة الأشعة المقطعية بمستشفى الزهور، وأنه فور وقوع الحريق، تم عمل نظام الحريق الخاص بإطفاء الحرائق وفقًا لنظام الحماية المعمول به داخل المستشفى، وتم إخماد الحريق. 

 

وأضافت، كما أنه قامت غرفة الطوارئ وإدارة الأزمات بفرع هيئة الرعاية الصحية في بورسعيد بالتنسيق التام مع فرق الإسعاف و فرق المطافئ وذلك لاتخاذ كافة التدابير اللازمة لإدارة الأزمة والسيطرة عليها، مؤكدة تعامل الغرفة على مدار الساعة مع أي أزمات أو أحداث طارئة بما يضمن توفير كافة معايير السلامة والأمان للمرضى بجميع المنشآت الصحية التابعة لها ببورسعيد.

 

 وتؤكد الهيئة العامة للرعاية الصحية، أنه تم الاطمئنان على سلامة جميع المرضى بمستشفى الزهور بورسعيد، وكذلك التأكد من سلامة الفرق الطبية وكافة العاملين بالمستشفى، مشيرة إلى أنه فور انتهاء الحدث تم الانتظام الكامل للعمل بكافة أقسام المستتشفى.

عاجل