رئيس التحرير
محمود المملوك

"رياح وأمطار".. تعرف على أبرز الظواهر الجوية المتوقعة حتى الأحد المقبل

الظواهر الجوية المتوقعة
الظواهر الجوية المتوقعة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية الظواهر المتوقعة بداية من يوم الثلاثاء حتى الأحد المقبل، حيث يسود غدًا طقس مائل للحرارة نهارًا على السواحل الشمالية، حار على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، بينما يكون شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، في حين يكون الطقس لطيف ليلا شمالا، معتدل جنوبا.

ومن المتوقع أن تشهد البلاد نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى، جنوب سيناء وجنوب البلاد، وهناك فرص سقوط الأمطار على مناطق من سيناء، سلاسل البحر الأحمر وجنوب الصعيد.

وتسود الرياح النشطة، يوم الأربعاء، على مناطق من القاهرة الكبرى، السواحل الشرقية وشمال الصعيد، بالإضافة إلى فرص أمطار خفيفة، ورعدية في بعض الأحيان، على مناطق من سيناء وسلاسل البحر الأحمر.

وقالت الأرصاد إن يوم الخميس سيشهد نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى، الوجه البحري وجنوب سيناء، بينما يوم الجمعة، تسود الرياح النشطة على مناطق من القاهرة الكبرى، الوجه البحري،  السواحل الشرقية، جنوب سيناء وشمال الصعيد.

ويشهد يوم السبت نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى، الوجه البحري، السواحل الشرقية، جنوب سيناء وشمال الصعيد، بينما تسود رياح نشطة على مناطق من القاهرة الكبرى، الوجه البحري وجنوب سيناء.

عاجل