رئيس التحرير
محمود المملوك

افتتاح خامس مراكز لقاح كورونا في المنوفية

مركز لقاح كورونا
مركز لقاح كورونا في الباجور

افتتح رسميًا اليوم الاثنين، خامس مراكز لقاح كورونا بالمنوفية، وذلك في مركز الباجور، بحضور قيادات الإدارة الطبية، حيث تم التجهيز لها بالوحده الصحية بقرية كفر الخضرة.

 

افتتاح مركز لقاح كورونا جديد بالمنوفية 

 

وتستعد المنوفية لافتتاح المزيد من فروع مراكز لقاح كورونا المستجد، حيث إن المستهدف في الفتره الحالية، أن يصل عدد تلك المراكز إلى 11 مركزًا موزعين على الإدارات الطبية المختلفة لتسهيل على المواطنين، ومنع الزحام طبقًا الإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا المستجد.

صحة المنوفية تناقش زيادة مراكز لقاح كورونا المستجد 

 

وعقد الدكتور فيصل محمود جودة، وكيل وزارة الصحة في المنوفية، اجتماعًا موسعًا، لمناقشة تخصيص 7مراكز جديدة لتطعيم لقاح كورونا، ليصل إجمالي مراكز اللقاح إلى 11مركزًا، على مستوى المحافظة، وذلك تيسيرا على المواطنين أصحاب الأمراض المزمنة، وكبار السن بمحافظة المنوفية، من مشقة السفر والمستحقين للحصول علي لقاح فيروس كورونا المستجد.


 وأكد وكيل الوزارة الصحة في المنوفية على أهمية وضع بروتوكول للعمل بمراكز التطعيم والتواصل مع عمد ومشايخ القرى والنجوع لتوعية المواطنين بأهمية تلقى اللقاح، والوصول باللقاح لأكبر قدر ممكن من المواطنين لتقليل أعداد الإصابات ومواجهة الموجة الثالثة لفيروس كورونا.

 

 كما ناقش وكيل صحة المنوفية آليات العمل، والتأكد من توافر الاشتراطات الصحية، وتطبيق الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية أثناء التطعيم، والتأكيد على تقديم أفضل خدمة طبية للمواطنين أثناء تواجدهم بمراكز اللقاح.

افتتاح مركز لقاح كورونا في الباجور 
عاجل