رئيس التحرير
محمود المملوك

خالد الجندي: الأموال التي صرفت من الإسلام السياسي لتدمير مصر كانت كافية لتحرير فلسطين

الشيخ خالد الجندي
الشيخ خالد الجندي

قال الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن حجم الأموال من عصابات وتجار الإسلام السياسي المنتمين للصهاينة التي أنفقت في محاولة لإسقاط مصر كانت كافية لتحرير فلسطين.

وأضاف الجندي خلال برنامجه "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "DMC"، إنهم يمثلون تجار الأديان المتضامنين مع الإرهابيين بأي تعاطف، داعيا: “ربنا ينتقم من كل واحد بيكره بلدنا، وجيشها، ورئيسنا”.

وأكد الجندي أن هذه الأموال كانت تكفي وتفيض لتحرير فلسطين والدول المجاورة، وأن ما يزال لتجار الدين  ذيول على مواقع التواصل الاجتماعي، ويكرهون مصر، لأنهم يعلمون أنها قلب العالم الإسلامي.

 وفي وقت سابق، قال عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن إسقاط أكذوبة الطلاق الشفوي مسئولية المجتمع كله، لافتا إلى أن الطلاق الشفوي وسيلة لأن الزواج نفسه كان شفويا.

وأكد الجندي خلال برنامجه "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "DMC"، أمس: "مسلسل لعبة نيوتن، القى الضوء دراميا على مسألة في منتهى الخطورة وهي مسألة الفتوى، والدراما لها دور فى تغيير فكر المجتمع، ووسيلة من وسائل التعديل، فالواقع أسوأ بكثير مما عرضه المسلسل، فتوجد فتاوى إبراء وفتاوى ختان إناث وزواج قاصرات، فالعالم السفلي للفتوى أخطر بكثير، بعض الشيوخ يفتى طبقا للحالة النفسية والمزاجية له، فلا بد من تدخل القانون لوقف مهازل هذه الفتاوى". 

 

 

عاجل