الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة برلماني سابق بفيروس كورونا بالغربية (خاص)

عزت فهيم محمد المحلاوي
محافظات
عزت فهيم محمد المحلاوي
الإثنين 10/مايو/2021 - 07:53 م

قال مصدر مسؤول بمديرية الشئون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، إن عزت فهيم محمد المحلاوي، عضو مجلس النواب السابق عن دائرة سمنود بمحافظة الغربية، أصيب بفيروس كورونا طبقَا لنتائج تحاليل pcr التي أجريت له.

وأكد المصدر، في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، أن عضو مجلس النواب السابق عن محافظة الغربية حضر إلى مستشفى حميات كفر الشيخ، عقب ظهور أعراض الإصابة بفيروس كورونا عليه، وعقب أخذ مسحة pcr تأكد أنه مصاب بفيروس كورونا.

وأضاف المصدر أنه يتم متابعة حالة البرلماني السابق، طبقًا للبروتوكول المتبع العمل به من قبل وزارة الصحة؛ إما بالعزل المنزلي أو النقل لمستشفيات عزل طبي.


 

كانت محافظة كفر الشيخ، قد سجلت أمس الأحد، 14 حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد، في 5 مستشفيات، طبقا لنتائج تحاليل pcr التي أجريت لهم.


 وأكد مصدر طبي، في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، أن الحالات موزعة كالتالي: مستشفى حميات كفر الشيخ، حالة إصابة بكورونا، مستشفى فوه المركزي، حالتي إصابة بكورونا، مستشفى العبور للتأمين الصحي، حالتي إصابة بكورونا، مستشفى الحامول المركزي، 6 حالات إصابة بكورونا، وسجل مستشفى الصدر كفر الشيخ، 3 حالات إصابة بكورونا، ليصبح إجمالي الحالات 14 حالة إيجابية داخل المحافظة.
 

تابع مواقعنا