رئيس التحرير
محمود المملوك

رعد وبرق.. أمطار غزيرة تضرب مدينة طابا في جنوب سيناء (فيديو)

برق ورعد طابا
برق ورعد طابا

ضربت موجة من الطقس السيئ مدينة طابا التابعة لمحافظة جنوب سيناء، حيث ظهر البرق والرعد مع أمطار غزيرة في سماء مدينة طابا، وتعرضت المدينة صباح اليوم إلى رياح شديدة.

 

أمطار تضرب مدينة طابا في جنوب سيناء 

 

ووثق فيديو لـ"القاهرة 24"، سقوط الأمطار وظهور البرق والرعد في سماء مدينة طابا، بالتزامن مع موجه من الطقس السيئ وغير المستقر على المدينة الساحلية التابعة لمحافظة جنوب سيناء.

تطوير مدينة دهب في جنوب سيناء 

 

وعلى صعيد متصل، عقد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اليوم الاثنين، بمكتبه بمدينة شرم الشيخ، اجتماعًا لبحث مشروعات تطوير مدينة دهب في إطار إعلان المحافظ لعام 2021 عام تطوير مدينة دهب.

 

وبحث المحافظ مقترح المشروعات الخاصة، بتطوير المدينة منها صالة رياضية متنوعة، وأعمال تجميل وتشجير، وأعمال أخرى متنوعة يتم تطويرها على مراحل مختلفة.

 


وأعلن فودة خلال الاجتماع، أنه سيتم البدء في تلك المشروعات الخاصة بمدينة دهب في منتصف العام الجاري 2021 تواكبًا مع الخطة الاستثمارية 2021 / 2022 .

وأضاف المحافظ أنه في إطار تطوير مدينة رأس سدر فإنه تقرر البدء في أعمال تطوير شاطئ المدينة بعد عطلة عيد الفطر المبارك موضحًا أن تطوير الشاطئ بطول 1.6 كم وتبلغ تكلفته التقديرية 10 ملايين جنيه كمتنفس لأهالي مدينة رأس سدر.

 

حضر الاجتماع اللواء أيمن الشريف سكرتير عام المحافظة، واللواء عارف عبد العزيز رئيس مدينة دهب، ورئيس قطاع مياه الشرب والصرف الصحي، ورئيس منطقة تعمير جنوب سيناء، ومدير شرطة المرافق، ومدير الطب البيطري، والزراعة، والمتابعة الميدانية، والمعنيين.

 

عاجل