رئيس التحرير
محمود المملوك

محيي إسماعيل: "كنت بتعاطى هيروين.. وحطيت مطواة قرن غزال على شفايف نادية لطفي"

محي الدين إسماعيل
محي الدين إسماعيل

أكد الفنان محيي إسماعيل، أن الفنان يجب أن يقدم “قيمًا” من خلال فنه، ويعلم المجتمع أشياء إيجابية، مشيرًا إلى أنه يرفض أن يعيش الفنان من أجل الحصول على المال فقط، موضحًا أن الفنانين محمد رمضان ومحمد إمام قدّما أدوارًا شعبية بشكل رائع.

وأضاف محيي إسماعيل، خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج "العرافة"، الذي يعرض عبر شاشة "المحور"، أنه شارك في أحد الأفلام "بمطواة" حقيقية، متابعًا: "كانت جريمة وخطيئة وتم إيقافي لعامين، حيث كنت بتعاطي في الفيلم هيروين وقدمولي سكينة تمثيل، ولكني أخرجت مطواة قرن غزال حقيقية ووضعتها على شفاه نادية لطفي في المشهد التمثيلي وتم إيقافي.. وبعدها حرمت أعمل كدا".

وفي سياق متصل، تحدث محيي إسماعيل عن كواليس مقابلته مع الرئيس الراحل محمد أنور السادات، وقال: “أول ما قابلته كنت فرحان، والحرس كل شوية يقولولي الرئيس هيقابلك بس مستني السيمون فيميه”.


ويعد برنامج "العرافة" امتدادًا لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على كشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، مما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للفنانين.

عاجل