الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إجازة سعيدة ورحلة طيبة.. 3 أمور لابد من مراعاتها قبل حجز الفندق

فندق
كايرو لايت
فندق
الثلاثاء 11/مايو/2021 - 05:21 ص

عند اختيار الفندق او المكان الخاص بالاقامة عند السفر فهو أهم خطوة في الرحلة كلها، فعندما يكون الفندق مريحا ويوجد فيه الكثير من الخدمات الجيدة فإن الشخص سوف يستمتع بالرحلة ويشعر بالراحة بشكل أكبر، ولكن إذا كان العكس فان هذا الامر سوف يقوم بإفساد الرحلة بشكل كامل، وهناك بعض الرحلات لا يضطر الشخص للخروج من الفندق تماما فتكون الأمور مزعج تماما.

 

أمور لابد من مراعاتها في الفندق


الموقع


يعتبر الموقع هو من أهم المميزات عند اختيار الفندق، ولذلك يجب على الشخص أن يفكر بشكل جيد قبل الحجز ويبحث عن الموقع الأفضل، ويفضل أن يكون الموقع يسهل التحرك منه واليه دون الاضطرار إلى ركوب وسائل المواصلات الكثيرة او الوقوف في محطات نقل بشكل كثير، ويفضل ان يكون الموقع ايضا هادئ وآمن.

 

نظافة الفندق


مع تفشي هذا الوباء "فيروس كورونا" المستجد فإنه يجب أن يتم التأكد من أن الفندق يقوم باتباع الإرشادات التي وضعتها منظمة الصحة العالمية في التعقيم، ويكون متوافر في الفندق خدمة التسجيل عبر الهاتف المحمول عن طريق تطبيق دون الحاجة إلى التعامل مع أشخاص في الفندق وجها لوجه.

 

يجب أن يكون الفندق مراعي جميع معايير النظافة في الغرف والحمامات أيضا، وهذا لأن الغرفة هي أكثر مكان في الفندق يعكس الجودة الخاصة بالفندق، فلابد من مراجعة التقييمات الخاصة بالفندق عن النظافة.

 

جودة الطعام


هذا الأمر يمكن التأكد من خلال متابعة التقييمات الخاصة بـ النزلاء السابقين الذين كانوا في الفندق عن الطعام والمشروبات ومدى جودتها، لأنه يمكن أن يكون كوب من القهوة أو طبق من الطعام الفاسد سبب لإفساد الرحلة الخاصة بك.

تابع مواقعنا