السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

والد شهيد الأمن الوطني لـ “القاهرة 24”: وجدنا مفاجأة في قبره

 العقيد رامي هلال
حوادث
العقيد رامي هلال
الثلاثاء 11/مايو/2021 - 07:01 ص

عبر اللواء علي هلال والد الشهيد العقيد رامي هلال، الضابط بالأمن الوطني، عن امتنانه بما تناوله مسلسل الاختيار 2، من عرض بطولات وتضحيات شهداء الشرطة بعد ثورة 30 من يونيو، والإطاحة بجماعة الإخوان الإرهابية.  


وكان الشهيد العقيد رامي على هلال، استشهد في حادث "تفجير الدرب الأحمر" الذي وقع في18 فبراير 2019، وأسفر عن استشهاد العقيد رامي هلال، الضابط بقطاع الأمن الوطني، وزملائه الأمين محمد خالد، من قطاع الأمن الوطني، والأمين محمود محمد أبواليزيد، يعمل بمديرية أمن القاهرة.


وقال والد الشهيد أثناء حوار مع " القاهرة 24 " إن مشهد استشهاد نجله وزملائه أثناء التصدي لمحاولة إرهابي تفجير قنبلة بدائية الصنع، في منطقة الحسين ،  جعلته يشعر بالفخر، بعدما ظهر خلالها شجاعة وبسالة الشهيد.


وتابع "هلال" أن نجله اختار الفداء بروحه، ومنع وصول الإرهابي إلى منطقة الحسين، التي تتكدس بالمواطنين والسياح، وكان ينوي الإرهابي تفجير" القبلة " بها، بعدما اتخذ من حارة الدرديري بمنطقة الدرب الأحمر، مخبأ له، وليحدث ضربة موجعه في الدولة المصرية، وبالأخص قطاع السياحة. 


وأضاف والد الشهيد" رامي هلال " أنه بعد عام من استشهاد نجله، لحق به حفيده الأكبر  " مصطفى " جراء حادث سير، وعند دفنه بجوار جثمان عمه، تفاجئوا جميعاً بوجود جثمان الشهيد كما هو، قائلا" كأنه مدفون إمبارح". 


وأكمل "والد الشهيد " والذي كان قائد للفرقة الخامسة في سلاح الدفاع الجوي بالقوات المسلحة سابقًا، أن الشهيد نشأ وتربى داخل عائلة عسكرية، جعلته يتميز بالانضباط والالتزام، وحبه لوطنه و دفاعه عن عرضه، محتسبه عند الله من الشهداء.

 

تابع مواقعنا