الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القصة الكاملة لواقعة نجل كامل أبو علي بعد الحكم عليه

المجني عليها
حوادث
المجني عليها
الثلاثاء 11/مايو/2021 - 11:37 ص

قضت محكمة جنايات البحر الأحمر، أمس، بالسجن لمدة عام مع إيقاف التنفيذ وغرامة مالية قدرها مليون جنيه على نجل رجل الأعمال كامل أبو علي، في القضية المتهم فيها بإحراز جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي وتسببه خطأ بإهماله ورعونته وعدم احترازه وعدم مراعاته للقوانين واللوائح في قتل المجني عليها المهندسة مي إسكندر إسحاق.

ونستعرض في السطور التالية القصة الكاملة للواقعة التي أثارت اهتمامًا واسعًا عقب حدوثها.

بداية الواقعة

كانت المهندسة “ماي إسكندر جايد” قادمة من عملها في الجونة إلى مقر إقامتها بالقاهرة، نهاية يناير الماضي عندما وقع الحادث على طريق سهل حشيش.

وأثناء قيادتها سيارتها فوجئت بسيارة هيثم كريم كامل أبو علي، تسير عكس الاتجاه في الطريق الذي تقود به، ما أدى إلى الاصطدام بها ومصرعها في الحال.

تعاطي المخدرات

عقب وقوع الحادث، تبين أن نجل رجل الأعمال الشهير كامل أبو علي كان يسير بسرعة جنونية عكس اتجاه الطريق، كونه متعاطي مواد مخدرة أثناء قيادته السيارة.

وتصدرت الحادثة مواقع التواصل الاجتماعي، وحازت على اهتمام واسع، خاصة مع الحديث حينها عن سير السيارة عكس الاتجاه.

الإحالة للجنايات

بدورها أمرت نيابة البحر الأحمر الكلية، بإحالة المتهم إلى محكمة الجنايات؛ لاتهامه بإحراز جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي، وتسببه خطأ في قتل المجني عليها ماي إسكندر إسحاق.

وأقامت  النيابة العامة الدليل قِبَل المتهم من شهادة خمسة شهود، وما أسفرت عنه معاينة النيابة العامة لموقع الحادث، وما ورد بتقرير قسم تحليل المواد المخدرة بمعمل مديرية الشئون الصحية بالغردقة، وما ثبت من تقرير مستشفى الغردقة العام، وإقرار المتهم في التحقيقات بتعاطيه مواد مخدرة وكُحُليَّة قَبل الحادث، لتصدر المحكمة قرارها السابق.

تابع مواقعنا