الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسن الرداد يخرج عن صمته.. ويعلق على شائعة وفاة سمير غانم

سمير غانم
فن
سمير غانم
الثلاثاء 11/مايو/2021 - 11:32 ص

علق الفنان حسن الرداد، زوج إيمي سمير غانم، على الشائعات المتداولة بخصوص وفاة الفنان سمير غانم، مؤكدًا أن هذه الأخبار غير صحيحة، مشيرًا إلى أن أي أخبار هو لم يصرح بها أو الإعلامي رامي رضوان فهي كاذبة.
 

ونشر الرداد منشورًا، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، جاء فيه: "لا صحة لكل الأخبار المتداولة بخصوص الحالة الصحية لحمايا الأستاذ سمير غانم".

وتابع: "نرجو من الجميع عدم تداول أو نشر أي خبر أو بوست بخصوصه، أو حماتي الأستاذة دلال عبد العزيز.. إلا ما يتم نشره هنا على صفحتي أو صفحة رامي رضوان".

وسبق نفى الإعلامي رامي رضوان هذه الشائعات، وكتب منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وقال: “يا خوانا الرحمة من الشائعات.. إحنا فينا اللي مكفينا.. أرجوكم.. ما يتم تداوله غير صحيح.. الوضع لا يزال حرجًا”.

وقال عزوز عادل، في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، إن كل ما يُتداول حول وفاة الفنان سمير غانم هو شائعات ليس لها أساس من الصحة، وأن الفنان سمير غانم مازال في المستشفى وحالته كما هي.

وطالب الفنان عزوز عادل الجميع بالدعاء له أن تتحسن حالته الصحية، ويسترد صحته بعد تعافيه من فيروس كورونا الذي أُصيب به مؤخرًا.

تابع مواقعنا