رئيس التحرير
محمود المملوك

الفريق أسامة ربيع يقدم هدية تذكارية إلى الرئيس السيسي

الفريق أسامه ربيع
الفريق أسامه ربيع مع الرئيس السيسي

قدم الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، اليوم الثلاثاء، هدية تذكارية إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وجاء ذلك خلال افتتاح الرئيس السيسي اليوم لعدد من المشروعات التنموية التابعة لهيئة قناة السويس. 

وقال الفريق أسامة ربيع، رئيس الهيئة العامة لقناة السويس، إن قناة السويس شهدت زيادة كبيرة في الإيرادات خلال شهر أبريل الماضي بالمقارنة بالعام الماضي، حيث سجلت مرور 1814 سفينة، فيما حققت إيرادات وصلت إلى 551 مليون دولار في شهر أبريل.

وأضاف ربيع، خلال مؤتمر لافتتاح السيسي عدد من المشروعات بالهيئة، أن دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، ساهم بشكل كبير في تطوير الهيئة العامة لقناة السويس خلال الفترة الماضية.

وقد شهدت محافظة الإسماعيلية، اليوم الثلاثاء، إجراءات أمنية مشددة، ومشطت الطائرات سماء المحافظة والمجرى الملاحي لقناة السويس، كما انتشرت سيارات القوات الخاصة والأمن المركزي في مختلف الشوارع، وطافت الأكوال الأمنية الشوارع الرئيسية والفرعية وحرص رجال الأمن على متابعة خطة الإجراءات الاحترازية المتبعة للتأمين، والتأكد من تنفيذ التوجيهات المحددة ومتابعة يقظة واستنفار الجنود والعناصر الأمنية المتواجدة بالمحاور المراد تأمينها.