الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"هدية للشعب الفلسطيني".. فنانون عرب يطلقون أغاني تضامنية عقب الأحداث الأخيرة في القدس (فيديو)

فلسطين
كايرو لايت
فلسطين
الثلاثاء 11/مايو/2021 - 12:42 م

أعلن عدد من المطربين والملحنين العرب إطلاق أعمال غنائية جديدة أو إعادة نشر أغان قديمة، من أجل دعم القضية الفلسطينية، خاصة بعد الأحداث الأخيرة التي شهدتها مدينة القدس، والاشتباكات بين الشعب الفلسطيني والاحتلال الإسرائيلي.

الملحن عمرو مصطفى

أعلن الملحن عمرو مصطفى استعداده لإطلاق أغنية جديدة بشأن أحداث فلسطين الأخيرة، مؤكدًا أن الأغنية ستكون بجميع لغات العالم.

وقال عمرو مصطفى، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “أول أغنية لفلسطين بجميع لغات العالم، مش نقعد نكلم نفسنا طول الوقت حان الوقت لنتحدث بكل لغات العالم في عمل فني ضخم لتصل الرسالة للجميع.. قريبًا جدًا”.

محمد عساف

نشر الفنان الفلسطيني محمد عساف عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك، بعض الأغاني الفلسطينية التي أهداها للشعب الفلسطيني، الذي يواجه الاحتلال هذه الأيام.

وتضمنت كلمات الأغنية "لو بتقوم الدنيا علينا، ع الوعد الثابت ضلينا، لو كل الدنيا تركتنا ما بنترك أبدًا عزتنا، وإحنا عزتنا بكل الساحات"، كما نشر أغنية أخرى بعنوان "القدس هي روح شعبنا".

 

أحمد سعد

وأطلق الفنان أحمد سعد أغنية بعنوان "بتضرب وتقتل ومجرم جريء"، حيث أهداها للشعب الفلسطيني، وحملت كلمات الأغنية "بتضرب بتقتل، ومجرم جريء، تصهين وتعمل حنين بريء، بتنهب في دولة، وداخل مقاولة، وحلمك بإيدي، هيقلب حري".

محمد فؤاد

أعاد الفنان محمد فؤاد نشر أغنية "الأقصى نادى والنداء غالي"، وعلق عليها :"كان دايما حلم حياتي زيارة هذه الأرض الكريمة الطاهرة المباركة، ودائما  كرم و فضل الله عليا كبير و عظيم، وكان أكبر فضل من ربنا سبحانه وتعالى أنه أكرمني بزيارة فلسطين الحبيبة، وشرف الدخول إلى ساحة المسجد الأقصى والصلاة فيه، فلسطين عربية، وبإذن الله ستظل القدس عربية".

تابع مواقعنا