السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيسي: أدعو القطاع الخاص للمشاركة في مشروعات قناة السويس

الرئيس عبد الفتاح
أخبار
الرئيس عبد الفتاح السيسي
الثلاثاء 11/مايو/2021 - 12:28 م

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي إن مصر تحاول تحسين طرق الصيد، واجتازت شوطًا كبيرًا، مع الحرص على تحقيق المواصفات المطلوبة.

وأضاف خلال تفقده صباح اليوم لهيئة قناة السويس بمحافظة الإسماعيلية، أن مشروع الـ100 مركب نواة لأسطول صيد، يسمح أن نخرج للمياه الدولية ولدينا كل المعدات المطلوبة، والقطاع الخاص مرحب به، فهم جزء أصيل من الوطن.

ودعا رئيس الجمهورية القطاع الخاص للمشاركة في هذه المشروعات، والتعاون مع الجهات المعنية.
 

ومن جانب آخر، علق الرئيس عبد الفتاح السيسي إنه في يوم 24-7، لعام 2013، قالت الدولة إن هناك إرهابا محتملا  في عام 2013، مشيرًا إلى أنه يذكر ذلك التاريخ الآن لأنه حينها استغرب المصريون من تلك الجملة وقالوا: “هو في حاجة؟”.

وأكد السيسي أن الدولة لها دائمًا رؤية، ودراسات  تبحث وتدرس وتستشعر المستقبل، لافتًا إلى أن الدولة تنبأت بأن هناك تحديًا وبالفعل الدولة واجهته بفضل التضحيات التي قام بها أبناء الوطن من كل المجالات، مؤكدًا أنه سوف يأتي الوقت وينتهي الأمر ويتم تجاوزه.

وتفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي المجرى الملاحي بهيئة قناة السويس، واستمع لشرح مفصل من الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، حول المشروعات التنموية بالمنطقة، والخطط المستقبلية لتطوير المجري الملاحي لاستيعاب السفن العملاقة.
وشهدت محافظة الإسماعيلية، اليوم الثلاثاء، إجراءات أمنية مشددة بالتزامن مع زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لافتتاح عددا من المشروعات التابعة لهيئة قناة السويس.

تابع مواقعنا