السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نيابة الإسكندرية تطلب تحريات المباحث حول ضبط طن "أحشاء ضأن" مجهولة المصدر

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 11/مايو/2021 - 12:58 م

باشرت النيابة العامة في الإسكندرية، التحقيقات فى واقعة ضبط 1.28 طن  "أحشاء ضأن"،  مجهولة المصدر وبدون بيانات، داخل براميل دون وجود  تاريخ الإنتاج والصلاحية داخل مصنع تمهيدًا لطرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة.

وأمرت النيابة العامة بالتحفظ على المضبوطات وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وحجز المدير المسؤول على ذمة التحقيقات بتهمة الغش التجاري.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء محمود ابو عمرة، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من ادارة ضباط مباحث شرطة التموين والتجارة الداخلية، يفيد بورود معلومات سرية بقيام المدير المسئول عن مصنع لمصنعات اللحوم، لاستخدام أحشاء الضأن مجهولة المصدر في عملية التصنيع.

تم استهداف المصنع وجرى إلقاء القبض على المدير المسؤول، وبتفتيش المصنع عثر على 1,28 طن "أحشاء ضأن"، معبأة داخل براميل مجهولة المصدر وبدون بيانات أو ما يشير إلى تاريخ الإنتاج والصلاحية.

واعترف مسؤولو المصنع، أنهم كانوا يلتزمون طرحها للبيع والتداول بالأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع مواقعنا